Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو.. عايدة الأيوبي وعودة للسينما بعد 29 عامًا

أُقيم بالأمس العرض الخاص للفيلم السينمائي “5 جولات” والذي حرص على حضوره عدد كبير من الفنانين وأبطال الفيلم، وقد التقت “سيدتي” بالفنانة عايدة الأيوبي ضمن العرض الخاص بالفيلم والتي تحدثت عن مشاركتها بالتمثيل للمرة الأولى خلال أحداث الفيلم قائلة بأن أول الأسباب التي حمّستها للمشاركة في الفيلم هو منتج العمل حيث إنها تعرفه من قبل، وتعاونت معه في أكثر من عمل موسيقي وهو من الأشخاص الذي لا يبخل على أي عمل، لذلك قررت أن تتعاون معه في هذا الفيلم.
وأوضحت الفنانة عايدة الأيوبي خلال حديثها لـ “سيدتي” بأن الدور الذي قدمته قريب من حياتها الاجتماعية، حيث تظهر خلال الأحداث بشخصية ” أم”، قائلة: “وجدته قريباً من حياتي الاجتماعية”.
إلا أن مشاركة الفنانة عايدة الأيوبي في فيلم “5 جولات” لم يكن تجربتها الأولى في السينما المصرية إلا أنها تُعتبر عودة مرة أخرى بعد غياب سنوات.

خيري بشارة يُقدم عايدة الأيوبي للمرة الأولى سينمائيًا

تعد الفنانة عايدة الأيوبي من الأصوات المميزة والتي حققت نجاحًا كبيرًا بالرغم من قلة أعمالها الفنية حيث أصدرت ثلاث ألبومات غنائية فقط، ففي مطلع التسعينيات ظهرت الفنانة عايدة الأيوبي كمطربة بصوت مميز وأصدرت ألبوم “على بالي” والذي حقق نجاحًا كبيرًا حينها لتُصدر بعد ذلك ألبومين غنائيين يحققان نفس النجاح.
شاهد أيضًا: “سيدتي” تلتقي أبطال فيلم “5 جولات”.. وهذا ما كشفوه!
وفي عام 1994 تم عرض فيلم “حرب الفراولة” من قصة وسيناريو وحوار مدحت العدل ومن إخراج خيري بشارة والذي شارك في كتابة الفيلم أيضًا، وجاء الفيلم من بطولة يسرا، محمود حميدة، سامي العدل وسحر رامي.

وظهرت الفنانة عايدة الأيوبي ضمن أحداث الفيلم كـ ضيفة شرف وأدت أغنية “يا ورد على فل وياسمين” بالمشهد الأخير من الفيلم، ومنذ ذلك الوقت لم تُشارك الفنانة عايدة الأيوبي في أي فيلم سينمائي آخر لمدة 29 عامًا حتى مشاركتها بفيلم “5 جولات”.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *