Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

رسميا.. عمر سيد معوض يوقع للأهلي 4 مواسم

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال رسميا.. عمر سيد معوض يوقع للأهلي 4 مواسم، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


12:42 م


الخميس 12 أكتوبر 2023

نجح النادي الأهلي في الحصول على توقيع عمر سيد معوض لاعب الفريق الأحمر مواليد 2006.

وعلم موقع “مصراوي”، أن عمر سيد معوض وقع عقود احتراف داخل النادي الأهلي بشكل رسمي، لمدة 4 سنوات مقبلة، وإنهاء حالة الجدل التي ظهرت في الأيام الماضية.

وأوضح المصدر، أن جلسة التوقيع شهدت حضور وليد سليمان رئيس قطاع الناشئين ومحمد شوقي نائب المدير الفني للقطاع، وسيد معوض والد اللاعب.

وأوضح وليد سليمان عقب توقيع اللاعب، ان النادي الأهلي لا يقف أمام أي لاعب، يحصل على فرصة احتراف مناسبة، وعمر سيد معوض من اللاعبين الواعدين وسيكون له مستقبل مميز.

جدير بالذكر أن عمر سيد معوض تعرض للإصابة، خلال الفترة الماضية، بقطع في الرباط الصليبي، وكان قريب من الاحتراف في الدوري الإسباني وتحديدا فريق ريال بيتيس.

40.77.167.24 Mozilla/5.0 AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko; compatible; bingbot/2.0; +http://www.bing.com/bingbot.htm) Chrome/103.0.5060.134 Safari/537.36

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ رسميا.. عمر سيد معوض يوقع للأهلي 4 مواسم نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *