Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

«الشورى» يستأنف جلساته بمناقشة أداء القطاعات وتحدياتها

يستأنف مجلس الشورى، صباح اليوم الإثنين، جلساته الاعتيادية، التي تمتد لثلاثة أيام، ويتفانى المجلس في استكمال مناقشة تقارير العام، الواردة إليه من الوزارات والهيئات والمكاتب والمؤسسات، لتتحول إلى قرارات، يرفع بها لمجلس الوزراء.

ويستمع المجلس لوجهات نظر الأعضاء حول تقارير أكثر من 14 قطاعاً وأداء كل قطاع، ونسبة الإنجازات والمعوقات والتحديات التي تحول دون تحقيق الخطط والإستراتيجيات.

ومن المتوقع أن يناقش المجلس في جلسته العادية الثالثة والثلاثين تقارير وزارة التعليم، والهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس، ودارة الملك عبدالعزيز، والهيئة العامة للنقل، والهيئة العامة للعقار.

فيما يصوّت المجلس، غداً (الثلاثاء)، على توصيات اللجنة القضائية بشأن التقرير السنوي لوزارة العدل، ويستمع لرد اللجنة على ملاحظات الأعضاء، إضافةً لتوصيات لجنة المياه والزراعة والبيئة بشأن التقرير السنوي للمركز الوطني لإدارة النفايات، وتقرير المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي.

كما يستمع المجلس لرد لجنة الحج والإسكان والخدمات على ملاحظات الأعضاء بخصوص تقرير مركز دعم هيئات التطوير، في ظل مطالبات شورية للمركز بدعم المكاتب الإستراتيجية لتؤدي أدوارها على أكمل وجه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *