Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو: عمرو مصطفى يوضح حقيقة ما تم تداوله عن اعتزال محمد منير

كشف الفنان عمرو مصطفى حقيقة ما تم تداوله من أخبار عن تفكير الفنان الكبير محمد منير في اعتزال الفن، مؤكدًا أنه لم يفكر في الاعتزال وما يتم تداوله هو شائعة وليست حقيقة.

عمرو مصطفى: “أغنية محمد منير الجديدة قوية جدًا”

و خلال لقائه ببرنامج “حبر سري”، أوضح الفنان عمرو مصطفى بأن كلمات أغنية محمد منير الجديدة قوية جدًا ولذلك يتم التأخير في اللحن، حتى يكون اللحن على قدر من الاحترافية ويكون مناسبًا لقوة الكلمات، مؤكدًا بأنه لا يوجد هناك مشاكل بينه وبين الكينج محمد منير، موضحًا بأن المشكلة فقط في تأخير إصدار الأغنية الجديدة إلى الآن، وليس هناك أي مشاكل أو خلافات كبيرة بينهما.
https://www.youtube.com/watch?v=G3K7Jgo7To

عمرو مصطفى يشارك جمهوره تكريمه بجمعية المؤلفين والملحنين

يُذكر أن في منتصف الشهر الماضي عبّر الفنان عمرو مصطفى عن سعادته بسبب تكريمه من جمعية المؤلفين والملحنين العالمية “Sacem” في فرنسا، وحصوله على العضوية الدائمة.

وقد حرص الفنان عمرو مصطفى على توثيق لحظة تكريمه واحتفاله بجمعية المؤلفين والملحنين بفرنسا من خلال نشر مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية بـ”فيس بوك” والذي ظهر به وهو يضع علم مصر على كتفه، وشارك جمهوره ومتابعيه مقطع الفيديو معلقًا عليه: ” تكريمي اليوم بجمعية المؤلفي والملحنين العالميه الساسام Sacem كعضو دائم”.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *