Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو| “فاندام” يرقص على أغنية “Carrousel” لسعد لمجرد والأخي الدقيق الإخباري

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال فيديو| “فاندام” يرقص على أغنية “Carrousel” لسعد لمجرد والأخي الدقيق الإخباري، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

كتب مروان الطيب:

وجه الفنان المغربي سعد لمجرد الشكر للنجم العالمي جون كلود فاندام بعدما كشف “لمجرد” عن مقطع فيديو ظهر خلاله “فاندام” وهو يرقص على أنغام أغنيته الجديدة “Carrousel”.

ونشر “لمجرد” مقطع الفيديو عبر حسابه الرسمي على “انستجرام”، ظهر خلاله “فاندام” وهو مندمجًا مع الأغنية وعلق “لمجرد”: “شكرًا جزيلًا لجون كلود فاندام، ممتن جدًا أن الأغنية عجبتكم، حبنا العميق وإعجابنا أيضًا، شكرًا جزيلًا لإريك وثانيا على تعريفي بأحد نجومي المفضلين”.

وطرح سعد لمجرد أغنية “Carrousel” عبر قناته الرسمية على “يوتيوب” وهي على طريقة الديو مع المطرب البلجيكي المغربي “أنس” وتخطت الأغنية حاجز المليون مشاهدة منذ طرحها.

وأحيا سعد لمجرد مؤخرًا حفلًا غنائياً بالقاهرة تحت شعار “كامل العدد” وسط حضور عدد كبير من مختلف الجنسيات العربية والأوروبية.

اقرأ أيضا:

“نقاد السينما” تهنئ عصام زكريا بعد اختياره مديرا لمهرجان القاهرة السينمائي

رانيا يوسف لمصراوي: أحب مهرجان أسوان وسعيدة بتكريم عدد من الرموز النسائية الملهمة هذه الدورة


نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ فيديو| “فاندام” يرقص على أغنية “Carrousel” لسعد لمجرد والأخي الدقيق الإخباري نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *