Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو.. ماذا قال عمرو دياب لـ جوري بكر عن دورها في “جعفر العمدة” 

أحيا الفنان حفلاً غنائياً مميزاً في الغردقة، وقدم خلاله مجموعة من أغانيه الجديدة والقديمة والتي وجدت تفاعلاً كبيراً من جمهور الحفل
وكان من بين الحضور الفنانة جوري بكر، والتي حظيت بترحيب كبير من جمهور الحفل بعد نجاح دور “وداد” في مسلسل “جعفر العمدة” الذي عرض في موسم دراما رمضان الذي انتهى منذ أيام
كما حظيت أيضاً بترحيب خاص من الفنان عمرو دياب، الذي أشاد بدورها في المسلسل.
ووثقت جوري إشادة عمرو دياب بها، من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، وذلك أثناء تواجدها في الحفل.. حيث قال “الهضبة” في الفيديو.. “أهي اللي كانت عاملة مشكلة كبيرة أهي، وداد أهي، ما شاء الله بجد ومبروك عليكوا كلكوا”، وعلقت جوري بكر على الفيديو قائلة: “هضبة يباركلي بنفسه، الأحلام بتتحقق”

قصة المسلسل وأبطاله

مسلسل “جعفر العمدة” بطولة الفنانين: محمد رمضان، زينة، مي كساب، إيمان العاصي، هالة صدقي، عصام السقا، أحمد فهيم، منة فضالي، طارق النهري، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.
وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حول شخصية “جعفر العمدة”، الذي يتزوج بـ 3 سيدات، يبحث عن ابنه المفقود منذ أكثر من 19 عاماً، ويلتقي بـ “عايدة” التي تجسدها الفنانة زينة، ويطلب منها الزواج في ظروف غامضة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *