Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو.. نانسي عجرم تغني “قلبي يا محتاس” لأول مرة لايف في حفلها بموسم الرياض

فاجأت النجمة اللبنانية نانسي عجرم جمهور حفلها الذي أقيم أمس في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض بأداء أغنية “قلبي يا محتاس”.

وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي تقدم فيها نانسي عجرم الأغنية “لايف” أمام الجمهور.

“قلبي يا محتاس” إحدى أغاني فيلم مقسوم

وأغنية “قلبي يا محتاس” هي إحدى أغاني الفيلم السينمائي “مقسوم” الذي يعرض حالياً في صالات السينما وهو من بطولة ليلى علوي وشيرين رضا.

والأغنية من كلمات منة القيعي وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع طارق يحيى.

وقدمت نانسي عجرم الأغنية وسط تفاعل كبير من جمهور حفلها الغنائي الذي أقيم على مسرح محمد عبده أرينا ضمن فعاليات موسم الرياض والذي أحييته برفقة فرقة ميامي.

للمزيد من المعلومات.. فيديو.. سيلفي نانسي عجرم يشعل أجواء حفلها في الرياض

لتفاصيل أكثر .. نانسي عجرم تُمازح جمهور حفلها بـ موسم الرياض: “بدنا نروح السعودية والسعودية تدلعنا”

حفل مميز وحضور كبير

وشهد حفل النجمة اللبنانية نانسي عجرم ضمن فعاليات موسم الرياض حضوراً كبيراً حيث تفاعل الجمهور بشكل واسع مع نانسي وفرقة ميامي.

وقدمت نانسي عجرم خلال الحفل مجموعة من أبرز أغانيها وبدأتها بأغنية “حبيبي تيجي ننبسط” التي شهدت تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور الذين رددوا الأغنية بطريقة مميزة كما قدمت نانسي عدد من أغانيها المميزة ومنها “معجبة مغرمة، بدنا نولع الجو، حب جنون” كما قدمت أغنية “سلامات”.

بدورها فرقة ميامي أشعلت أجواء الحفل حيث قدموا أغنية “صبوحة تحضر في ليلتنا” وأغنية “عاشوا عاشوا”، والتي تفاعل معها الجمهور بسعادة وفرح، وقدموا أيضاً خلال فقرتهم أغاني “شلون أنساك يا مدلل، حبيبي قالك قلك ايه، أنا اليوم بستأنس” بالإضافة إلى أغنية أنا سعودي التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *