Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو.. هكذا كان اللقاء بين إليسا وماجد المهندس في كواليس ساوند ستورم

تفاعل جمهور السوشال ميديا بشكل واسع مع اللقاء الذي جمع النجم ماجد المهندس مع النجمة اللبنانية إليسا في كواليس ميدل بيست مهرجان ساوند ستورم الذي يقام ضمن فعاليات موسم الرياض 2023.

أتمنى لك حظ جميل

ونشر حساب روتانا لايف عبر منصة “إكس” مقطع فيديو يظهر اللقاء الذي جمع بين النجمين ماجد المهندس وإليسا في كواليس ميدل بيست مهرجان ساوند ستورم الذي يقام ضمن فعاليات موسم الرياض.

وظهر ماجد المهندس وإليسا بلقاء عفوي مميز اتسم بالشوق والمحبة حيث قالت اليسا خلال الفيديو وبعد تبادل التحية والسلام: “حظ جيد ماجد حبيبي”.

وأضاف إليسا: أجواء الحفل جميلة جداً”.

وكانت إليسا قد قدمت باقة من أبرز أغانيها خلال الحفل حيث تفاعل معها الجمهور بشكل واسع.
للمزيد من التفاصيل.. فيديو.. لقاء مميز بين رابح صقر وعمرو دياب في الرياض فما هي التفاصيل؟

النجوم قدموا أبرز أغنياتهم في الحفل

وأقيم أمس الخميس حفل ضمن فعاليات مهرجان ساوند ستورم في الرياض بالمملكة العربية السعودية والذي يقام ضمن فعاليات موسم الرياض 2023. حيث أحيا عدد من نجوم الوطن العربي والعالم حفلهم الغنائي ضمن أجواء استثنائية ومميزة.

وشارك في حفل اليوم الأول كل من ماجد المهندس، إليسا، رابح صقر، عمرو دياب، أميمة طالب وشارك في اليوم الأول مجموعة من النجوم والفرق العالمية الذي أضفوا أجواء ساحرة ومنهم الدي جي ريهاب وغيرهم.
معلومات أكثر.. فيديو.. النجوم يشعلون الأجواء في ميدل بيست ساوند ستورم في الرياض

مهرجان ساوند ستورم.. ثلاثة أيام تجمع نجوم الوطن العربي

يُذكر أن حفلات مهرجان “ساوند ستورم” تُقام على مدار ثلاثة أيام بدءًا من الخميس 14 ديسمبر وتستمر حتى يوم السبت القادم 16 ديسمبر الجاري ضمن فعاليات موسم الرياض، ويشهد المهرجان مشاركة أكثر من 200 فنانًا من جميع أنحاء الوطن العربي، حيث يُشارك في الحفلات مجموعة من النجوم بجانب الفنان عمرو دياب، ومن بينهم الفنانة اللبنانية إليسا، ومغني البوب الإفريقي ويز كيد، والدي جي الأسكتلندي كالفين هاريس، والفنان أحمد سعد، محمد رمضان، حسن أبو الروس، بجانب عدد آخر من النجوم.

ويشهد اليوم الثاني من المهرجان مشاركة عدد من النجوم منهم رامي صبري، حكيم، عسيلي، حميد الشاعري والدي جي الهولندي مارتن جاركيس وغيرهم.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *