Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو: ورود حمراء وشموع.. لحظات رومانسية من احتفال خطيب نادين نجيم بيوم ميلادها

عبّرت النجمة اللبنانية نادين نجيم عن سعادتها الكبيرة بالاحتفال الذي أقامه لها خطيبها ناريك ناربيكيان بمناسبة يوم ميلادها.

حيث غلب الطابع الرومانسي المليء بالورود الحمراء والشموع والإضاءة الخافتة على أجواء الاحتفال وهو ما جعل نادين تشكر خطيبها على هذه الاحتفالية المميزة.

نادين نجيم لخطيبها: شكرا حبي

ونشرت نادين نجيم مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” وأظهرت من خلاله الزينة التي حضّرها لها خطيبها للاحتفال معا بيوم ميلادها حيث غلب الطابع الرومانسي على الأجواء وسط الورود الحمراء و الشموع التي زينت المكان.

وعبّرت نادين عن سعادتها البالغة باحتفال خطيبها ناريك ناربيكيان بيوم ميلادها وقالت في تعليقها على الفيديو: ” شكرا جزيلا حبي.. إنه أكثر من رائع.. أحبك نارجوووووو كثيرا”.

وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي وزملاء نادين نجيم مع الفيديو وتمنوا لها العمر المديد والصحة والسعادة برفقة عائلتها.

للمزيد من التفاصيل.. صور.. خطيب نادين نجيم يفاجئها بيوم ميلادها فماذا كانت المفاجأة؟

لمعلومات أخرى.. فيديو: نادين نجيم تكشف حالتها عند الغضب.. وهذا ما تفعله

احتفلت بيوم ميلادها مع أطفالها

وكانت نادين نجيم قد وثقت أجواء احتفالها بيوم ميلادها برفقة أطفالها حيث نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” وظهرت بصحبة أطفالها، وصاحبت الفيديو بتعليق تمنت فيه السعادة لها ولأطفالها، وقالت نادين نجيم: “الله يخليلي ياكم يا حياتي وعمري انتوا و يعطيني العمر وضلني حدكم”.

حاضرة ببطولة مسلسل “2024”

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني، تتابع نادين نجيم تصوير مشاهدها ببطولة مسلسل “2024”، الذي تخوض من خلاله منافسات موسم دراما رمضان 2024.

حيث تتابع نادين نجيم تشويق جمهورها لمسلسل “2024”؛ حيث تنشر بشكل مستمر، صوراً لها من كواليس التصوير، التي تشوّق الجمهور لمفاجآت كبيرة يحملها المسلسل.

يُشار إلى أن مسلسل “2024” هو الموسم الثاني من مسلسل 2020، الذي قدّمته نادين نجيم برفقة النجم السوري قصي خولي، بينما ستقدّم الموسم الثاني من العمل، والذي يحمل عنوان: 2024، برفقة النجم السوري محمد الأحمد؛ حيث تدور أحداث الموسم الثاني في إطار من الأكشن والتشويق، وهو من تأليف بلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر، ويشارك ببطولة العمل عددٌ كبير من النجوم؛ حيث تُتابع عمليات تصوير المسلسل في الوقت الحالي؛ ليكون حاضراً في المنافسة في موسم دراما رمضان المقبل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *