Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو يظهر خلع أمل حجازي للحجاب ووفاة والدة فادي إبراهيم بعد يومين من رحليه..أبرز ترند النجوم خلال هذا الأسبوع

العديد من أخبار المشاهير التي تصدرت محركات البحث وقائمة الأكثر تداولاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي منها خلع أمل حجازي للحجاب، و تعليق أحمد سعد عن طلاقه لأول مرة، خلال السطور القادمة، أبرز الموضوعات التي تصدرت قائمة التريند.

أمل حجازي تخلع الحجاب

تصدرت الفنانة أمل حجازي، محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار فيديو لها، يظهر تخليها عن الحجاب بعد مرور سبع سنوات على قرارها بارتدائه واعتزال الفن.
ونشر حساب برنامج “عرب وود”، على موقع الصور الشهير إنستغرام، الفيديو المتداول، وظهرت أمل حجازي داخل أحد المحال.
وقامت بغناء مقطع صغير من إحدى أغانيها “زمان”، وتساءل الجمهور حول مقطع الفيديو وهل هو فيديو جديد لأمل حجازي أم قديم وقد تم إعادة تداوله، في ظل عدم توضيح الفنانة أمل حجازي لحقيقة الأمر. ولكن المعلومات التي حصلت عليها “سيدتي” تؤكد أن الفيديو حديث وصوّر منذ خمسة أيام.
تعرفي على المزيد فيديو متداول لأمل حجازي يرصد خلعها للحجاب وتظهر وهي تغني

أول تعليق من هند عبدالحليم حول طلاقها

قالت الفنانة هند عبد الحليم في أول تعليق لها بعد إعلان طلاقها رسمياً بعد زواج دام ثلاث سنوات إن الأمر قسمة ونصيب، وقالت هند في تصريحات لبرنامج “عرب وود”: “معنديش تعليق وكل شيء قسمة ونصيب وده اللي حصل..”، وتابعت تصريحاتها، قائلة: “كل واحد بيكون عنده أسبابه وظروفه مختلفة، وده نصيب وتجارب في أشخاص بتقدر تنجح مع بعض وناس لا”.
تعرفي للمزيد بالفيديو.. هكذا علقت هند عبد الحليم على أسباب طلاقها

أحمد سعد يعلق على طلاقه لأول مرة

وصف الفنان أحمد سعد طلاقه من زوجته الأخيرة علياء بسيوني بالمرحلة الأصعب في حياته، مؤكداً أن زيجتهما كانت ناجحة بكل المقاييس، وشهدت انتعاشة فنية كبيرة له، ولكن هذا النجاح المهني جاء على حساب النجاح العاطفي، بعدما صارت علاقتهما “مهنية فقط”، وقال إن استمرار هذه الزيجة كان سيعد أنانية منه.

أحمد سعد تحدث لأول مرة عن كواليس طلاقه المفاجئ من زوجته الرابعة علياء بسيوني في حوار مطول مع أنس بوخش، وقال: “أصعب مرحلة في حياتي خروجي من علاقتي الأخيرة؛ لأن كل المقاييس المعلنة والظاهرة وحتى فيه حاجات بينك وبين نفسك بتقول إن أنت مكنش المفروض تخرج”.
للمزيد أحمد سعد يكشف لأول مرة سبب الطلاق من علياء بسيوني

وفاة والدة الفنان فادي إبراهيم بعد يومين من رحيله

توفت السيدة نولا سعيد معلوف والدة الفنان الراحل فادي إبراهيم، 93 عاماً، وذلك بعد يومين من وفاة نجلها والذي تسبب في صدمة بالوسط الفني.
وأعلن برنامج et بالعربي، الخبر نقلاً عن مصادر مقربة من العائلة، وقالت المصادر إن الراحلة نولا سعيد لم تكن تعلم بوفاة ابنها فادي، ولكن تم نقلها إلى المستشفى نتيجة جلطة تعرضت لها، وكانت بحالة جيدة حيث قاموا بزيارتها بعد انتهاء عزاء ابنها فادي، وعندما عادوا إلى المنزل تلقوا خبر الوفاة. وتم دفنها في نفس الجنازة مع ابنها الراحل فادي إبراهيم.
للمزيد بعد يومين من رحليه.. وفاة والدة الفنان فادي إبراهيم

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *