Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو.. يوم واحد جمع السندريلا والعندليب.. بين الميلاد والوفاة كانت حياة 

جمعهما التشابه في الموهبة وحب الفن، عشق السينما والنجاح وعالم الأضواء ولم تفارقهما الشائعات والكثير من الأقوال حول ارتباطهما عاطفيًا وزواجهما ولم يتركهما القدر فاجتمعا بيوم واحد يشهد ميلاد العندليب عبد الحليم حافظ ووفاة السندريلا سعاد حسني.

صعوبة الحياة والنجاح

تشابه كلًا من الفنان عبد الحليم حافظ والفنانة سعاد حسني إلى حد كبير بمسيرتهما الفنية، فكلاهما موهوب بالفطرة وواجه كل منهم العديد من صعوبات الحياة، فكانت سعاد حسني التي نشأت لعائلة متوسطة وسط العديد من الأشقاء حاربت من أجل إثبات موهبتها وفنها للجميع، ونفس الأمر تكرر مع العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ الذي فقد والديه وهو في سن صغير ليعيش مع خاله ويصارع الحياة لكي يثبت موهبته للجميع.

نجح كل منهما في مجاله فأصبح الفنان عبد الحليم حافظ أسطورة غنائية في الوطن العربي بعد رحلة شقاء مع الحياة، وكانت السندريلا سعاد حسني من كبار نجمات السينما في الوطن العربي ونموذج استثنائي للفنانة المتعددة المواهب.

كثير من الشائعات وفيلم وحيد يجمعهما

انتشرت العديد من الشائعات التي جمعت بين الفنان الراحل عبد الحليم حافظ والفنانة الراحلة سعاد حسني وبشكل خاص حول ارتباطهما وزواجهما وهو الأمر الذي أكده العديد من المقربين منهما وأيضًا قام بنفيه العديد من المقربين منهما ليظل سرًا لا أحد يعلم حقيقته حتى الآن.


وعلى الرغم من لمعان نجمهما في السينما بفترتي خمسينيات وستينيات القرن الماضي وكل منهما أصبح فنانًا كبيرًا له العديد من الأفلام التي قدماها ببطولتهما إلا أنهما لم يجتمعا سوى في فيلم واحد فقط وهو فيلم “البنات والصيف” والذي تم عرضه عام 1960 من إخراج صلاح ابو سيف وتأليف الأديب إحسان عبد القدوس.

الميلاد والوفاة

وكأن القدر قرر أن يظل يجمعهما دومًا حيث وُلد الفنان عبد الحليم حافظ في مثل هذا اليوم 21 يونيو عام 1929 وهو نفس اليوم الذي رحلت فيه عن عالمنا الفنانة سعاد حسني عام 2001، ليظل لكل منهما تاريخ وإرث فني ملأ قلوب ووجدان كل محبيهم في الوطن العربي وقصة حب لم يتأكد أحد من حقيقتها حتى الآن.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *