Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيلم “شقو” يحصد 10 مليون جنيه في شباك التذاكر أمس ويصل إلى إجمالي 18 مليون جنيه

حصد فيلم “شقو” إيرادات اقتربت من 10 مليون جنيه في شباك تذاكر أمس الخميس – ثاني أيام عيد الفطر المبارك – لتكون محصلة إيرادات الفيلم خلال يومين عرض 18 مليون جنيه، ليستمر في صدارة إيرادات موسم عيد الفطر السينمائي 2024.

تحضير وتصوير الفيلم استغرق 3 سنوات

واحتفل أبطال وصناع فيلم “شقو” بالعرض الخاص قبل إطلاقه رسمياً في دور العرض، وأكد بطل الفيلم عمرو يوسف في تصريحات على هامش العرض الخاص، أنه تعاقد على الفيلم منذ 3 سنوات وتم التحضير التصوير فيه خلال هذه الفترة حتى يخرج بأفضل صورة ممكنه مشدداً على أن كل القائمين على الفيلم بذلوا مجهوداً كبيراً من إنتاج وفنانين ووراء الكاميرا.

ويشهد موسم عيد الفطر السينمائي منافسة 4 أفلام هي: “شقو”، و”فاصل من اللحظات اللذيذة” بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد ومحمد ثروت وإخراج أحمد الجندي، “عالماشي” بطولة علي ربيع، آية سماحة، ومحمد رضوان وإخراج محمد الخبيري، و”أسود ملون” بطولة بيومي فؤاد، رنا رئيس، محمد كيلاني، أحمد فتحي، وميس حمدان وإخر اج حسين البلاسي.

عرض فيلم شقو بعد تأجيلات

فيلم شقو يدخل منافسات عيد الفطر السينمائى 2024 بعد تأجيل عرضه طوال العام الماضي وهو من بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبوالحسن. مع ظهور خاص للفنانة يسرا وضيف الشرف أحمد فهمي ومن تأليف وسام صبري، ومن إخراج كريم السبكي.

الفيلم مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ”تشاك هوجان”، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي لا يخلو من الرومانسية والكوميديا، حول مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون، يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى، لكن تقودهم أعمالهم غير المشروعة إلى أزمات كبيرة، وتحدث وراءها تبعات خطيرة.

شقو يجمع رباعي جراند أوتيل

فيلم “شقو” يجمع الرباعي عمرو يوسف ومحمد ممدوح ودينا الشربيني وأمينة خليل من جديد بعد 8 سنوات من تقديمهم مسلسل “جراند أوتيل” من إخراج محمد شاكر خضير، والذي تم عرضه في شهر رمضان 2016 وتحقيقه نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيري والنقدي، وساهم العمل في صعود هؤلاء النجوم نحو البطولات بعد ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *