Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

في أسبوع العمل للوقاية من السرطان سارة فيرغسون: أشعر بإيجابية

تزامناً مع أسبوع العمل للوقاية من السرطان، نشرت دوقة يورك سارة فيرغسون، الزوجة السابقة للأمير أندرو، صورة جديدة لها على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام بهدف التوعية بالمرض والحث على الخضوع للفحوصات للكشف المبكر عنه.

منشور سارة فيرغسون

وأرفقت سارة فيرغسون منشورها بتعليق كتبت فيه: “للتركيز على أسبوع العمل للوقاية من السرطان، أود أن أحثكم على الحرص على إجراء الفحوصات الطبية. أنا مصممة على القيام بكل ما في وسعي للمساعدة في نشر الوعي من خلال مشاركة تجربتي”.
وأضافت: “تم تشخيص إصابتي بسرطان الثدي في عام 2023 وبنوع خطير من سرطان الجلد، هذا العام، ولولا حرص ورعاية أطبائي، كان يمكن أن تكون حالتي أسوأ بكثير”.
وتابعت :” كان عام 2023 مزدحماً، وكنت أريد أن أؤجل فحصي الروتيني للثدي، ولكن أقنعتني شقيقتي جين بالذهاب. بعد إجراء عملية استئصال الثدي وإعادة الترميم، كنت آمل فقط أن يكون كل شيء على ما يرام، ولهذا السبب كان تشخيصي بسرطان الجلد صاعقاً. الآن أنا في أيدي أفضل وأشعر بالايجابية والتفاؤل بسبب دعم عائلتي”.
وختمت منشورها بالقول: “الأيام قد تحدث فارقاً بين الحياة والموت، لذا يرجى عدم تجاهل أو تأجيل فحوصاتك الصحية وحث أحبائك على القيام بفحوصاتهم. ساعدوا في الوقاية من السرطان”.

سارة فيرغسون تعلق على تجربتها الثانية مع السرطان

في منشورٍ سابق لها قالت فيرغسون: “لقد أخذت بعض الوقت لنفسي بعد أن تم تشخيص إصابتي بسرطان الجلد، وهو تشخيصي الثاني للسرطان خلال عام بعد تشخيص إصابتي بسرطان الثدي هذا العام، وخضعت لعملية استئصال الثدي والجراحة الترميمية”.
وأضافت: “بفضل اليقظة الكبيرة لطبيب الأمراض الجلدية الخاص بي تم اكتشاف الورم الميلانيني. بطبيعة الحال، كان تشخيص السرطان مرة أخرى بمثابة صدمة، لكنني في حالة معنوية جيدة وممتنة لرسائل الحب والدعم العديدة”.
وتابعت: “أعتقد أن تجربتي تؤكد أهمية التحقق من الحجم والشكل واللون والملمس وظهور شامات جديدة يمكن أن تكون علامة على سرطان الجلد، وأحث أي شخص يقرأ هذا على أن يكون مجتهداً”..
وواصلت دوقة يورك: “أنا ممتنة للغاية للفرق الطبية التي دعمتني خلال هاتين التجربتين مع السرطان ولعيادة MAYRLIFE للعناية اللطيفة بي في الأسابيع الماضية، مما أتاح لي الوقت للتعافي. أنا أرتاح مع عائلتي في المنزل الآن، وأشعر بالسعادة لحصولي على حبهم ودعمهم”.
قد ترغبين في معرفة زيجات ملكية انتهت بالطلاق.. ستتفاجأون لمعرفتهم

هل يتزوج الأمير أندرو وسارة فيرغسون مجدداً؟

يبدو أن علاقة الأمير أندرو، شقيق الملك تشارلز، جيدة مع طليقته ويسعى الثنائي إلى إعطاء زواجهما فرصة ثانية علَّها تكلل بالنجاح والاستمرارية هذه المرة.
وفي هذا الإطار قد تشهد العائلة الملكية في الوقت القريب زفافاً ملكياً، إنما ليس على غرار الحفلات المعتادة التي تكون موسعة وبإطار رسمي وشعبي واحتفالات كبيرة.
فقد ذكرت مجلة دايلي ميل البريطانية، ونقلاً عن مصادرها الخاصة، أن الأمير أندرو يسعى لإعادة إحياء زواجه من طليقته سارة فيرغسون، وقد منحها الملك تشارلز الموافقة والضوء الأخضر للقيام بذلك.
ورغم أنه لا يحتاج هذه الموافقة رسمياً؛ إذ إنها محصورة فقط في المراكز الـ6 الأولى المتسلسلة في ولاية العرش وهو ليس من ضمنها، إلا أن الأمير أندرو أراد فعلاً الحصول على مباركة شقيقه الأكبر الملك تشارلز في هذه الخطوة.
يمكنكم قراءة سارة فيرغسون مع بداية العام الجديد: تغلبت على سرطان الثدي
وورد في التقرير أنه من المرجح أن يكون الزفاف في القاعة الصغيرة لكنيسة All Saints، التي تقع بالقرب من منزل أندرو وسارة في رويال لودج، وهي مكان زفاف الأميرة بياتريس البسيط في عام 2020 في ظل جائحة كوفيد19.
وبهذا سيكون الزفاف مختلفاً كلياً عن الزفاف الملكي الكبير الذي حظي به كل من أندرو وسارة في عام 1986.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *