Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

في الحلقة الأولى من “ملفات منسية”.. جريمة خطف غامضة تُشعل الأجواء  

استطاع مسلسل “ملفات منسية” أن يخطف الأنظار إليه سريعاً، مع عرض أولى حلقاته والتي خيم على أجوائها جانب كبير من الإثارة والتشويق، ومن خلال السطور التالية سوف نبرز أهم ما جاء في تلك الحلقة.

ترقب وقلق

سيطر القلق والترقب على تصرفات “كمال عبود” الفنان عبدالله بوشهري، الذي افتتح مشاهد أولى حلقات ملفات منسية “وهو يتفق مع زوجته والتي قامت بدورها الفنانة غيد صالح، على أن يقوم بسفرها للولايات المتحدة الأمريكة سراً، من أجل أن تضع مولدهما المنتظر هناك، حتى يتمتع بالامتيازات التي تُمنح لأي مولود تتم ولادته على الأراضي الأمريكية، وهذا ما تحقق بالفعل.
وفي مشهد آخر اتضح للجميع أن “كمال عبود” يمتلك سيارة كبيرة يستغلها في توصيل الطلاب من وإلى مدارسهم، ولكن أمام مقابل مادي يتم دفعه من قبل أولياء أمورهم.

نصب عن طريق الدجل

وكشفت مشاهد أخرى من المسلسل، عن تعاون “شوقية” الفنانة أبرار يوسف، مع “فتحية” الفنانة “مرام البلوشي” في أعمال “دجل وشعوذة” من خلال استقطاب السيدات بعد أن يتم إقناعهن بأن “فتحية” لديها قدرة كبيرة على إتلاف الأعمال السحرية، ولكن كل ذلك بغرض سرقتهن في النهاية.

جانب كوميدي

بينما أضافت شيماء سيف نكهة كوميدية لأحداث المسلسل، حيث ظهرت وهي تقوم بجمع سكان العمارة التي تقطن بها من أجل إعطائهم دروساً في تعلم “الرقص الاستعراضي”، واستغلت في ذلك وفاة زوجها الذي رحل وترك لها طفلين اللذين أبديا كرههما للتصرفات والأفعال التي تقوم بها.

اقرأ المزيد.. رمضان 2024: مناف عبدال يتحدث لـ”سيدتي” عن “ملفات منسية” و”يس عبدالملك”

جريمة خطف تقلب الأحداث

انقلبت أحداث المسلسل رأساً على عقب 180 درجة، بعد أن تم خطف طفلة بالقوة من قبل شخص مجهول الهوية، وهنا توجهت على الفور والدة هذه الطفلة لـ”كمال عبود” عبدالله بوشهري لكي تتعرف منه على السبب الذي أدى إلى عدم وصول ابنتها إلى المنزل، وذلك باعتباره يقوم بتوصيلها مع عدد كبير من الأطفال، إلا أن “بوشهري” أدخل الجميع في صدمة كبيرة، خاصة بعد أن أخبرها بأنه اتفق معها في الصباح على أنه سيقوم بتوصيلها فقط إلى المدرسة، إلى أن تعود الطفلة بصحبة والدتها، وهذا ما تم إنكاره من قبل الأخيرة، وسط حالة من الجدل والنقاش الحاد بين الثنائي.

ظهور مميز

وكان للنجمة شجون الهاجري في المسلسل ظهور مميز، حيث طلت على محبيها وجمهورها بشخصية دكتورة جامعية، ولكن أثناء تواجدها في إحدى المحاضرات تم إبلاغها من قبل أحد المسؤولين بأن أحد الأشخاص التابعين للمباحث الجنائية في انتظارها، لترتسم على وجهها علامات من الدهشة، خاصة أنها لا تعرف السبب الذي أتى بهذا الشخص لها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *