Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

في العشر الأولى من رمضان.. تبرعات منصة إحسان تتجاوز أكثر من مليار 268 مليون ريال

بلغ حجم التبرعات التي تلقتها الحملة الوطنية للعمل الخيري في نسختها الرابعة عبر المنصة الوطنية للعمل الخيري “إحسان” أكثر من 1.268.463.545 ريالاً، وذلك منذ تدشينها في الخامس من شهر رمضان المبارك الجاري بتبرعين سخيين من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

إجمالي عمليات التبرع

وشهدت عمليات التبرع حتى الآن 3.148.205 عمليات استفاد منها أكثر من 1.260.000 مستفيد ومستفيدة خلال الأيام العشرة الأولى من شهر رمضان المبارك.

الحملة الوطنية للعمل الخيري

وتواصل الحملة الوطنية للعمل الخيري في نسختها الرابعة استقبال التبرعات عبر منصة العمل الخيري “إحسان” على مدار الساعة خلال هذه الأيام المباركة من شهر رمضان الفضيل.

منصة إحسان

انطلقت منصة “إحسان” للعمل الخيري من منطلق إنساني، بهدف تمكين المُحسنين من دعم الأعمال الخيرية بأقصر وقت، وأعلى جودة وكفاءة، وفق حوكمة قوية تضمن توجيه الدعم لمستحقيه بالشكل الذي يحفظ كرامتهم.

وتسعى منظومة إحسان لاستثمار البيانات والذكاء الاصطناعي؛ لتعظيم أثر المشروعات والخدمات التنموية واستدامتها، من خلال تقديم الحلول التقنية المتقدمة وبناء منظومة فاعلة عبر الشراكات مع القطاعات الحكومية والخاصة وغير الربحية؛ وذلك بهدف تعزيز دور السعودية الريادي في الأعمال التنموية والخيرية، ورفع مساهمة القطاع غير الربحي في إجمالي الناتج المحلي.

وكانت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي “سدايا” قد كُلِّفت بتأسيس منصة “إحسان” بموجب أمر سامٍ كريم، وتحظى المنصة بمتابعة لجنة إشرافية مكونة من 13 جهة حكومية تعمل وفق حوكمة متينة ومحكّمة ضمن المساعي الوطنية الرامية إلى تمكين القطاع الخيري رقميًّا بما يدعم مكانة المملكة الرائدة في الخير والعطاء.

جدير بالذكر أن موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على إطلاق الحملة الوطنية للعمل الخيري في نسختها الرابعة، عبر المنصة الوطنية للعمل الخيري “إحسان”، كانت قد صدرت مساء يوم الجمعة 5 رمضان 1445هـ الموافق 15 مارس 2024م، وذلك في إطار رعايته الدائمة لجميع أعمال الخير والإحسان وتعظيم أثرهما لاسيما خلال شهر رمضان الكريم.

وفي ذات السياق: السعوديين يواصلون تبرعاتهم السخية مع إطلاق الحملة الرابعة للعمل الخيري عبر منصة إحسان

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *