Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

في حفل Joy Awards 2024: زوجة مروان خوري تكشف لـ”سيدتي” عن الوجه الآخر لزوجها

أعدته للنشر فاطمة محمد

ثنائيات عدة تواجدت في حفل جوائز صناع الترفيه Joy Awards 2024، والذي أُقيمت فعاليته أمس السبت على مسرح أبو بكر شدي بالعاصمة السعودية الرياض، ومن أبرز هذه الثنائيات ندى رمال وزوجها الفنان مروان خوري.
وكشفت ندى رمال زوجة مروان خوري، الوجه الآخر لزوجها وذلك على هامش حضورهما حفل صناع الترفيه Joy Awards 2024، وقالت ندي رمال في تصريحات خاصة لـ”سيدتي”: “إن الوجه الآخر لزوجها هو أنه يحب الضحك والمزح كتير وليست كل الأمور جادة”.

مروان خوري يتحدث عن حفلات موسم الرياض

وبسؤال الفنان مروان خوري، عن رأيه في الحفلات التي يشهدها موسم الرياض لتكريم المبدعين من نجوم الفن مثل الموسيقار صلاح الشرنوبي، بليغ حمدي، قال: “هذه الحفلات أمر مهم جداً، وتوجه الضوء على المبدعين وعلى ما قدموه للفن”.
وتابع مروان خوري حديثه، قائلاً: “أمر جيد وجميل جداً أن نشاهد مشاركة أكثر من نجم في الغناء سوياً على المسرح لتكريم هؤلاء المبدعين”، وعن مشاركته في أي عمل خلال موسم رمضان المقبل، قال مروان خوري: “لست متأكداً بعد، ولكن هناك شيئ ما يتم تحضيره لمسلسل”.

حفل صناع الترفيه

واتجهت أنظار كل عُشاق ومحبي الفنون بالوطن العربي إلى المملكة العربية السعودية مساء أمس لرؤية نجوم الحفل القادمين من الدول العربية وأنحاء العالم، وإطلالات النجوم على السجادة الخزامية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *