Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

في فؤاد عن مشاركتها في “ذات اللايكات”: استمتعت بأول عمل لي على المسرح

أعربت الفنانة في فؤاد عن سعادتها بالمشاركة في مسرحية “ذات اللايكات” التي يتم عرضها في الوقت الحالي واصفة وقوفها على خشبة المسرح بالشعور “الجميل”.
كما حرصت على توجيه الشكر لزملائها في هذا العمل، بسبب دعمهم ومساندتهم لها في أول عمل مسرحي تشارك به.
“ذات اللايكات” مسرحية كوميدية من بطولة إبراهيم الحجاج، في فؤاد، خالد صقر، فيصل الدوخي، مهدي علي الناصر، محمد القحطاني، ريم العلي، ونواف الشبيلي، وتأتي ضمن فعاليات “جولة المملكة 2023”.
وشاركت في فؤاد محبيها ومتابعيها، عبر “إنستغرام” صورة لها من كواليس المسرحية ظهرت من خلالها بملابس الشخصية التي تقدمها.. وكتبت قائلة “ما اجمل شعور الوقوف على خشبة المسرح .. جمهور الرياض العظيم اسعدتوني بحضوركم.. استمتعت بأول عمل لي على المسرح في مسرحية ذات اللايكات مع فريق أكثر من رائع من زملاء مشجعين محبين الجميع بلا استثناء”.

“ماما غنيمة” أحدث أعمالها الدرامية

وتشارك “في فؤاد” في مسلسل “ماما غنيمة” من تأليف علياء الكاظمي، وإخراج عبد الرحمن علي السلمان، وإنتاج “إيجل فيلمز”، وتُعرض الحلقات على “شاهد” من بطولة أسمهان توفيق في دور الجدة “غنيمة”، وليالي دهراب في شخصية ابنة الزوجة الكويتية، وريم سامي في دور ابنة الزوجة المصرية، وفي فؤاد في شخصية ابنة الزوجة السعودية، إلى جانب ياسة، عبد العزيز أحمد، أحمد العوضي، فاطمة الدمخي، عبد الله عبد الرضا، ومنصور البلوشي.
ويقدم العمل قصة “ماما غنيمة” المرأة الثرية التي تعيش وحيدة في بيت أشبه بالقصر، ولديها ثلاث حفيدات من ابنها “فيصل”، الذي تزوَّج خلال حياته من ثلاث نساء، كويتية ومصرية وسعودية، وبعد وفاته تقرر الجدة دعوة حفيداتها الثلاث للعيش معها لمدة عام حتى تختار خلال تلك الفترة واحدة منهن، وتكتب باسمها البيت الفخم، وتمنحها كل ثروتها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *