Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

في يوم ميلادها… إطلالات عصرية للنجمة كاريس بشار

يصادف اليوم يوم ميلاد النجمة كاريس بشار؛ حيث تتميز برشاقتها وتعرف جيداً ما يناسب قوامها؛ فهي تتبنى أسلوباً يمزج بين البساطة والأنوثة معاً؛ مع الحرص على التجديد الدائم؛ فنراها بعدة إطلالات سبور شيك وكلاسيك ورسمية مع فساتين السهرة التي لا تستغني عنها.
وتتميز إطلالاتها بألوانها الفاتحة والمُبهجة التي تمنحها المظهر الجذاب والحيوي؛ سواء كان في اللقاءات التلفزيونية أو في المهرجانات والمناسبات أو حتى الأوقات اليومية العصرية.
تشارك كاريس بشار مجموعة مميزة من إطلالاتها عبر حسابها على إنستغرام؛ وبمناسبة ذكرى ميلادها أخذنا جولة؛ لكي نطلعكِ على أجمل الأزياء التي خطفت قلوبنا.

كاريس بشار في فستان متموج الألوان

تحب النجمة كاريس بشار اعتماد الفساتين التي تُبرز أنوثتها وأناقتها؛ وفي هذه الإطلالة المُنعشة بألوان مختلفة متدرجة؛ فقد ارتدت فستاناً طويلاً بقصّة الكاب، وجاء الخصر مفتوحاً بتصميم صغير؛ فيما صُمم الصدر مُطرزاً بالإستراس اللامع؛ إضافة إلى الجانبين بتصميم مفتوح؛ مع خصر ممشوق وضيق؛ وتميز بتنورة واسعة وطويلة مموجة بثنيات؛ أما الفستان فكان بألوان الأحمر القاني، ويتدرج إلى الأزرق ثم البنفسجي ثم الأحمر؛ فيما أكملت إطلالتها وحملت حقيبة كلاتش صغيرة سوداء.

كاريس بشار بطابع كلاسيكي

لا غنى عن الجمبسوت الكلاسيكية التي تمنح لمسة ساحرة وفخمة تخطف العيون، وتتميز كاريس بذوقها الرفيع والخاص بها.
فقد اختارت أن ترتدي جمبسوت من قماش الكريب باللون الأسود، جاءت بحمالات عريضة مع أكمام من الشيفون الأسود المنسدل إلى الأرجل؛ فيما صُمم الخصر ضيقاً مع الأرجل بقصّة واسعة وطويلة، وزينت خصرها بحزام جلد رفيع أسود؛ وانتعلت حذاءً أسود.

كاريس بشار بإطلالة تمزج بين الأنوثة والفخامة

وتألقت كاريس أثناء لقاء تلفزيوني لها؛ واختارت فستاناً طويلاً باللون الأحمر؛ بأسلوب محتشم وفخم صُمم بأكمام طويلة وياقة قصيرة صغيرة؛ مع فتحة أمامية بتصميم V عند الصدر؛ وصُممت الأكمام طويلة ومنفوشة؛ أما التنورة فجاءت طويلة بتصميم البليسيه بقصّة واسعة وراقية؛ وزينت خصرها بحزام عريض قماش أحمر؛ وانتعلت حذاءً أزرق بكعبٍ عالٍ.
هل تريدون اكتشاف طرق جديدة لتنسيق الأزياء بأسلوب النجمات، تابعوا معنا أجمل إطلالات النجمة جيسيكا تشاستاين

كاريس بشار بإطلالة بطابع رسمي أنيق

أعجبتنا هذه الإطلالة الرسمية والأنيقة؛ حيث ارتدت بدلة رسمية نسائية؛ تكوّنت من بليزر قصير باللون الأزرق بياقة سلحفاة طويلة وعريضة؛ ونسقت معه توب قصيراً ملوناً بفتحة صدر أمامية؛ فيما اختارت سروالاً بقصّة كلاسيكية واسعة وأرجل طويلة وخصر مرتفع وذات جيوب جانبية كبيرة؛ وانتعلت حذاء باللون البرغندي.

كاريس بشار بإطلالة بطابع ساحر

كما اختارت كاريس فستاناً طويلاً باللون الأصفر، صُمم بحمالات عريضة مع فتحة صدر أمامية مربعة؛ أما الخصر فجاء ممشوقاً ومُحدداً من الساتان؛ فيما جاءت التنورة طويلة مستقيمة بتصميم البليسيه ذات الثنيات العديدة؛ إضافة إلى فتحة جانبية تكشف إحدى الساقين؛ وحملت حقيبة يد صغيرة جداً ذهبية.

 

كاريس بشار تتألق بالفستان الإنديغو

 

كما تألقت الممثلة كاريس بشار بفستان أزرق مرصع بطريقة عامودية، بحبيبات من السواروفسكي ويتسم بظهر مكشوف وهو مزود بذيل الى الوراء من الساتان الأسود،  وهو من تصميم الياس ريغا، وقد تزينت بمجوهرات من تصميم دار مكرزل. كما تولت مكياجها الخبيرة رنيم التركي التي وضعت لها أحمر شفاه خوخي باهت واهتم صالون “ويستايل” بتسريحة شعرها التي اتخذت طابع فنتدج. 

هل لديك فكرة عن كيف نسقت نوال الزغبي اللون البنفسجي في مختلف إطلالاتها؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *