Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

في يوم ميلاده .. تعرف على أبرز الأعمال الفنية لـ نيقولا معوض

يعد الفنان اللبناني نيقولا معوض واحدًا من أبرز الفنانين بالوطن العربي خلال السنوات الأخيرة، حيث شارك في العديد من الأعمال الفنية وبشكل خاص الدراما التلفزيونية في كل من مصر ولبنان والتي حققت له شعبية كبيرة بكافة أنحاء الوطن العربي نظرًا لنجاح تلك المسلسلات التلفزيونية لدى الجمهور العربي.
ويحتفل الفنان نيقولا معوض بيوم ميلاده والذي يوافق اليوم 22 فبراير، وإحتفالًا من “سيدتي” بيوم ميلاده نستعرض لكم أبرز المسلسلات التلفزيونية التي شارك بها أمام كبار الفنانين في الوطن العربي ولاقت نجاحًا كبيرًا لدى الجمهور.

أبرز المسلسلات التلفزيونية للفنان نيقولا معوض

لعبة الموت

خلال عام 2013 تم عرض مسلسل “لعبة الموت” والذي جاء من بطولة الفنانة سيرين عبد النور والفنان عابد فهد والفنان ماجد المصري، وشارك ببطولة المسلسل الفنان نيقولا معوض والذي جسد شخصية “كريم الشافعي” خلال أحداث المسلسل والذي جاء من تأليف ريم حنا وإخراج الليث حجو.

ونوس

يعد مسلسل “ونوس” من أبرز المسلسلات التلفزيونية التي شارك بها الفنان اللبناني نيقولا معوض وتم عرض المسلسل بموسم دراما رمضان عام 2016، وجاء المسلسل من بطولة الفنان الكبير يحيي الفخراني وجسد نيقولا خلال أحداث المسلسل شخصية نجله ويُدعى “الشيخ فاروق”، وقد ضم مسلسل “ونوس” عدد كبير من الفنانين وجاء من ضمنهم نبيل الحلفاوي، هالة صدقي، حنان مطاوع، محمد شاهين، نهى عابدين، محمد الكيلاني وجاء المسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني.

سابع جار

عام 2018 تم عرض مسلسل “سابع جار” والذي يعد من أنجح المسلسلات الاجتماعية التي حققت نجاحًا خلال السنوات الماضية، وجسد الفنان نيقولا معوض خلال أحداث المسلسل شخصية “طارق”، وشارك ببطولة المسلسل كل من دلال عبد العزيز، شيرين، أسامة عباس، هاني عادل، محمود البزاوي والعديد من الفنانين، وجاء المسلسل من إخراج أيتن أمين.

طلعت روحي

كما شارك الفنان نيقولا معوض بمسلسل “طلعت روحي” والذي تم عرضه عام 2018 وشارك ببطولته انجي وجدان، اسلام إبراهيم، ميار الغيطي، تامر فرج، إنعام سالوسة وجاء المسلسل من إخراج رامي رزق الله، وجسد الفنان نيقولا معوض خلال أحداث المسلسل شخصية “نديم”.

العودة

كما شارك الفنان نيقولا معوض ببطولة المسلسل اللبناني “العودة” والذي تم عرضه عام 2020 وجسد شخصية “كريم معلوف” خلال أحداث المسلسل، وشارك ببطولة المسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين من ضمنهم دانييلا رحمة، وسام فارس، إيهاب شعبان، أسعد رشدان وجاء المسلسل من إخراج إيلي السمعان.

الثمن

ويعد مسلسل “الثمن” واحد من أبرز المسلسلات اللبنانية التي شارك في بطولتها الفنان نيقولا معوض وتم عرضه عام 2023 وشارك ببطولته مجموعة من كبار الفنانين ومن ضمنهم باسل خياط، رزان جمال، سارة أبي كنعان، رفيق علي أحمد، رندة كعدي والعديد من الفنانين، وجاء المسلسل من تأليف دانيال حبيب وإخراج فكرت قاضي.

مشاركة الفنان نيقولا معوض بمسلسل “الحشاشين”

يُذكر أن الفنان نيقولا معوض سيُشارك بموسم دراما رمضان المقبل من خلال مسلسل “الحشاشين” والذي سيُجسد خلال أحداثه شخصية “عمر الخيام”، ويضم مسلسل “الحشاشين” مجموعة كبيرة من الفنانين وعلى رأسهم الفنان كريم عبد العزيز، أحمد عيد، فتحي عبد الوهاب، ويأتي المسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *