Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

في يوم ميلاد صفاء سلطان.. فساتين فخمة بأسلوبها المبهر

تتسم النجمة صفاء سلطان بأناقتها التي لا تشبه غيرها، حيث تعتبر واحدة من النجمات اللواتي يعشقن الموضة ويتميزن بأزيائهن الأنثوية في الوطن العربي، ورأيناها تميل لاختيار فساتين السهرة بمختلف القصّات والألوان، التي تتميز بالكلاسيكية وأيضاً لكي تُبرز قوامها الرشيق والمثالي.
فهي تعتمد في أغلب إطلالاتها سواء الخاصة أو للمناسبات والمهرجانات الفنية، الفساتين المجسمة والمُطرزة مع الألوان الجذابة التي تزيد من فخامتها وأنوثتها، وفي جولة ساحرة على حسابها الخاص بإنستغرام أعجبتنا مجموعة باقة من فساتين السهرة التي اعتمدتها على مختلف المناسبات بمناسبة يوم ميلادها.

صفاء سلطان بارعة في اختيار فساتين السهرة السوداء

تتميّز النجمة صفاء سلطان بذوقها الفريد، فهي تعشق اختيار الفساتين السواريه الفخمة، والتي تمنحها اللمسة الخاصة والأنيقة كعادتها وأسلوبها المختلف عن غيرها، وفي هذه الإطلالة الأنثوية التي أظهرت قوامها بشكل ممشوق ومثالي.
اختارت فستاناً طويلاً جاء من قماش الكريب الأسود، بقصّة الكاب وجاء ممشوق الخصر بتصميم ضيق، فيما جاءت بتصميم فيونكة كبيرة أمامية خطفت القلوب مُزينة بالإستراس اللامع باللون الفضي، ونسقت معها قفازات شيفون سوداء مع مجوهرات ألماسية لامعة، منحت إطلالاتها مزيداً من الفخامة.

الفساتين الميتاليك والقفازات أساسية في خزانة صفاء سلطان

أعجبتنا هذه الإطلالة الساحرة، حيث أطلّت صفاء بفستان ميتاليك زهري، جاء مُزيناً بالإستراس اللامع جاء بحمالات عريضة وفتحة صدر أمامية مربعة، فيما جاء الظهر مكشوفاً وصُمم بقصّة طويلة ضيقة مع خصر عريض بارز، وتميزت التنورة بأنها طويلة ضيقة وتنسدل بذيل طويل، ولمزيد من الأناقة والرقيّ اختارت أن ترتدي قفازات طويلة ميتاليك سحرت العيون، وأضافت قلادة ألماسية مع أقراط متدلية.

صفاء سلطان تُفضل اختيار الفساتين السادة

تتميز صفاء سلطان بالرقة والأنوثة معاً، حيث يجمع أسلوبها بين الكلاسيكية والعصرية، فقد أعجبتنا هذه الإطلالة الراقية، حيث اختارت فستاناً طويلاً باللون الأبيض جاء مستقيماً وضيقاً بأكمام طويلة، وتميز بقصّة جانبية مفتوحة، فيما جاءت التنورة طويلة ضيقة، وحملت حقيبة يد بنية صغيرة، وانتعلت حذاءً بكعبٍ عالٍ أسود.
والآن ننصحك بقراءة مقالنا عن إطلالات ساحرة باللون الأحمر من رزان جمال

اللون الأحمر المُفضل لقلب صفاء سلطان

تُفضل صفاء اعتماد فساتين السهرة ذات الألوان الصارخة التي تُبرز أنوثتها وأناقتها، ومن بين هذه الألوان اللون الأحمر، لذا فقد اختارت فستاناً طويلاً جاء بتصميم يخطف القلوب والعيون، بقصّة أنثوية وجاذبية حورية البحر، وجاء الخصر ضيقاً مع الكاب، فيما تميزت التنورة الطويلة بذيل منسدل، وصُمم الظهر مكشوفاً، واختارت أن ترتدي قفازات طويلة حمراء، منحتها إطلالة أكثر أناقة مع جمال خاص وفريد.

فساتين الإستراس تمنحها الثقة والجاذبية

أعجبتنا بشدة هذه الإطلالة المُرصعة بالإستراس اللامع، حيث اختارت فستاناً قصيراً جاء بأكمام طويلة ورقبة دائرية مغلقة، ومُطرزة بالكريستال الأبيض، وينسدل بشراشيب طويلة ذهبية لامعة، مع التنورة القصيرة والضيقة المُزينة بشراشيب لامعة، وجاء في المنتصف بكريستال على شكل قلب كبير مع الخرز الأسود، مما أضاف لمسة ساحرة وجمالية تخطف الأنظار.
لم لا تتابعين معنا المزيد هيفاء وهبي تتألق في شوارع باريس… إليك تفاصيل إطلالاتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *