Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

قبل الإعلان رسمياً.. هل ألمحت ياسمين عبدالعزيز لوقوع الطلاق بينها وبين أحمد العوضي بهذه الرسالة؟

تصدر اسم الثنائي الشهير ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، محركات البحث وذلك عقب إعلان الطلاق بينهما بشكل رسمي، وكان من اللافت، رسالة نشرتها ياسمين عبدالعزيز، عبر خاصية الـ”ستوري”، على موقع الصور الشهير “إنستغرام”، قبل ساعات من إعلان خبر طلاقها من العوضي.

طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

الرسالة التي نشرتها ياسمين عبدالعزيز جاء فيها: “أكبر درس تعلمته بحياتي إنه المسرف بالطيبة والحب دايماً خسران”، الأمر الذي أعتبره الجمهور رسالة عن سبب وقوع الطلاق مع أحمد العوضي.

رسالة ياسمين عبدالعزيز عبر خاصية”ستوري” لحسابها الخاص على “إنستغرام”

وكانت أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز، عن انفصالها بصورة رسمية عن زوجها الفنان أحمد العوضي، وذلك من خلال منشور كتبته عبر صفحتها الرسمية على “إنستغرام”، جاء كالتالي.. “تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد.. وبيننا كل الاحترام والتقدير”.

علاقة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

يذكر أن علاقة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي تصدرت الترند مع الساعات الأولى من العام الجاري، بعد تداول توقعات خبيرة أبراج قالت فيها أن العام الجاري 2024، سيشهد انفصال الثنائي، بطريقة مفاجئة، وقالت ياسمين عبد العزيز.. “يا ساتر يا رب”، بينما علق العوضي على التوقعات مستعينا بالقول المأثور: “كذب المنجمون ولو صدقوا”.

لمعلومات أكثر: ليلى عبد اللطيف في أول تعليق لـ “سيدتي” عن انفصال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز فماذا قالت؟

كان أحمد العوضي أعلن عن انفصاله فنياً عن الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد آخر تعاون بينهما في مسلسل “ضرب نار”، الذي عُرض في موسم دراما رمضان الماضي، وشارك حينها في بطولة العمل كل من ماجد المصري، هدى الأتربي، أحمد بدير وآخرون.. والعمل تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *