Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

قبل “البحث عن علا 2”.. كيف كان التعاون الدرامي بين هند صبري وظافر العابدين؟

حمل البرومو الرسمي لمسلسل “البحث عن علاء 2” العديد من التساؤلات التي طرحها المشاركون في هذا الجزء الجديد من العمل، ولا سيما حول المكان الذي تتواجد به “علا”، الفنانة هند صبري، بعد أن ابتعدت عن أعينهم، إلا أن ظهور الفنان ظافر العابدين أعطى للمتسائلين أملاً في العثور على “علا”، بعد أن وجّه له الفنان طارق الإبياري سؤالاً، قال من خلاله: “كريم مشفتش علا؟”، ليأتي الرد سريعاً من الأخير: “أنا عارف هي فين”.
ظهور ظافر العابدين في برومو المسلسل، جاء بمثابة الإعلان عن تواجده بهذا الجزء، ليتقاسم دور البطولة أمام النجمة هند صبري، وبتواجده معها؛ يجعلنا نبحث في الماضي عن أبرز الأعمال التي جمعته بها في عالم الدراما، هذا ما سوف نتعرف إليه من خلال السطور التالية.

تعاون أول في “مكتوب”

وكان التعاون الأول الذي جمع هند صبري بظافر العابدين، من خلال المسلسل التونسي “مكتوب” الذي شهد عرضه الأول عام 2008، وجاءت قصته مسلطة الضوء على القضايا والمشاكل الاجتماعية، منها التمييز العنصري، ومشاكل الزواج والطلاق، وغيرها من القضايا الاجتماعية التي تتعلق بالحياة المهنية.
وتعتبر شخصية “دالي”، التي قدمها الفنان ظافر العابدين خلال أحداث المسلسل، من العلامات المميزة به، فكانت مزيجاً غريباً لشخص يحب النساء وله قصص وعلاقات غرامية، وفي الوقت نفسه يحب والدته بصورة كبيرة، رغم تصرفاته التي تدل على أنانيته في أموال ميراث إخوته.

تعاون آخر في “فيرتيجو”

تعاون آخر جمع هند صبري وظافر العابدين خلال أحداث مسلسل “فيرتيجو”، والذي مهّد الطريق لظافر العابدين في عالم الدراما المصري، حيث جسد فيه شخصية “ضياء”، التي اعتبرها ظافر بالنسبة له في لقاء إعلامي سابق بمثابة “الهدية”، وخلال أحداث العمل التي تتخللها لحظات مثيرة، يقع “ضياء” في حب “فريدة” هند صبري، حيث قرر بأن يصارحها بحبه لها، رغم ما يعانيه مما يسمى بـ”التأتأة” التلعثم في الحديث وناقشت تلك الشخصية قضية التنمر التي يتعرض لها هؤلاء.

ظهور خاص في “إمبراطورية مين”

وكان للفنان ظافر العابدين بصمة خاصة في مسلسل “إمبراطورية مين”، لظهوره كضيف شرف خلال أحداثه، التي دارت بصورة رئيسية حول عائلة مصرية مقيمة في الخارج، وفي يوم من الأيام يستبد الحنين بكل من الأب والأم (محمد شاهين وهند صبري)، فيقرران العودة إلى مصر، ويوافق الأبناء على هذا القرار، وبعد العودة تواجه العائلة العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية.

اقرأ المزيد: ظافر العابدين بالفيديو: أتمنى تجسيد شخصية ابن خلدون

ثنائية رائعة في “حلاوة الدنيا”

وجاء مسلسل “حلاوة الدنيا“، الذي عُرض في موسم دراما رمضان 2017، استكمالاً لتعاون ظافر العابدين وهند صبري في عالم الدراما، إلا أن هذا المسلسل تحديداً شكّل ثنائية رائعة لهما، خاصة أن الحدوتة الخاصة به كانت قائمة على الشخصيتين اللتين قدماها، فـ”هند صبري” لعبت دور “أمينة” التي اكتشفت إصابتها بمرض السرطان قبل موعد زواجها، وهنا تتبدل أحوالها، إلا أن القدر يجعلها تتعرف إلى “سليم”، ظافر العابدين، وهو رجل أعمال مصاب أيضاً بالسرطان، وتنشأ بينهما علاقة حب تنتهي بالزواج، بعد أن تصارعا في المحنة الصعبة التي يمران بها، ولكن في النهاية ينتصران على المرض، ويعيشان حياة سعيدة معاً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *