Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

قبل انطلاق Joy Awards 2024.. نعود إلى مجوهرات نجمتين سعوديتين مستوحاة من روح المملكة

يستغل النجوم والنجمات عادةً فرصة السجادة الحمراء في المهرجانات الكبرى للتعبير عن فخرهم بجذورهم وحبهم لأوطانهم، وقبل انطلاق جائزة صناع الترفيه Joy Awards بساعات، دعينا نعود بالذاكرة إلى واحدة من أحدث المهرجانات في السعودية; مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023 بدورته الثالثة، لنتحدث عن نجمتين سعوديتين ارتدين أزياء ومجوهرات تغنت بالمملكة العربية السعودية آنذاك، النجمة الأولى هي بطلة الراليات السعودية مها الحملي التي تألقت بفستان نجدي سعودي كملتّه مع مجوهرات محلية سعودية، والثانية هي الممثلة السعودية ماريا البحراوي التي تألقت ببروش بشعار المملكة. فلنشاهد تفاصيل المجوهرات في الأسفل معاً.

مها الحملي بمجوهرات سعودية

Embed from Getty Images
Embed from Getty Images

تألقت بطلة الراليات السعودية مها الحملي بفستان المصممة تيما عابد المستوحى من الثقافة النجدية السعودية مع تطريزات ذهبية، وبما أننا نضيء على المجوهرات في مقالنا، فدعينا نخبرك بأن المجوهرات هي من مجوهرات لافي الراقية محلية الصنع، وهي عبارة عن أقراط متدلية وخواتم بتصاميم ساحرة، ففي اليد اليمنى اختارت خاتم مفتوح بتصميم ثعبان، وفي اليد اليسرى رأينا خاتم عريض وخاتم آخر مفتوح كلاهما مرصعين بالماس..
شاهدي هنا مجوهرات المؤثرة السعودية نجود الرميحي في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023.. وهي من اللؤلؤ!

ماريا البحراوي ببروش يحمل روح المملكة

Embed from Getty Images
أما نجمتنا الثانية فهي الممثلة السعودية ماريا البحراوي التي اختارت مجوهرات تنطق بروح المملكة، تعود مجوهراتها إلى علامة ArAm by Arwa Alammari، مع بروش “فخر” ArAm Saudi pride brooch ونراه من الذهب الأصفر وتندسل منه أحجار اللؤلؤ. نسقت مع البروش أقراط ArAm star بتصميم قريب منها.
وقبل أن يبدأ حفل Joy Awards بدورته المرتقبة.. دعينا أن نأخذك في جولة على مجوهرات النجمات الفخمة فيه والتي سحرتنا بها، لننتظر لنرى اختيارات النجمات لهذا العام وهل ستنتقين ما يعبر عن التراث والأوطان!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *