Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

قبل ساعات من حفل “مشواري”.. أحمد سعد ينشر صورته مع الكينج محمد منير من البروفات 

نشر الفنان أحمد سعد مجموعة من الصور من داخل بروفات حفل الكينج محمد منير والذي يأتي تحت عنوان “مشواري”، ومن المقرر إحياءه اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً على مسرح بنش مارك بمدينة جدة السعودية.

أحمد سعد: “النهاردة هتكون حفلة عالمية”

ونشر الفنان أحمد سعد الصور عبر حسابه الخاص بـ”إنستغرام” وظهر برفقة الكينج محمد منير، وعلق على الصور قائلًا: “النهارده هتكون الحلفة عالمية وهتتنقل على الهواء مباشرة، على mbc، إستنونا في تكريم الكينج محمد منير حفل مشواري بدعوة من هيئة الترفيه وتنظيم بنش مارك”.

تفاصيل حفل “مشواري” لـ محمد منير

يُذكر أن المملكة العربية السعودية تحتفي بالفنان محمد منير من خلال إحياء حفل جماهيري، ضمن فعاليات تقويم جدة، تحت عنوان: “ليلة مشواري” من تنظيم الهيئة العامة للترفيه، والمقرر أن يقدم على مدار الحفل مجموعة من أشهر أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور ويحبها.
وكانت الشركة المنظمة لحفل “مشواري”، أعلنت مشاركة الفنان أحمد سعد، وفرقة كايروكي ونشرت البوستر الدعائي للترويج للحفل، عبر حسابها الرسمي بـ”إنستغرام”، ومن المنتظر أن يشارك عدد من العازفين على الآلات من أوركسترا كييف السيمفونية ضمن مفاجأة الحفل، كما يتعاون في الأوركسترا ثلاثة من ألمع العازفين في فرقة الموسيقار ياني، هم: ساياكا كاتوسكي من اليابان، سامويل جيفورج من أمريكا، فيكتور إيسبانولا من بارجواي، ويتولي قيادة الأوركسترا الموسيقار هاني فرحات، إلى جانب مشاركة الموسيقار فتحي سلامة الحاصل على جائزة جرامي العالمية.
وعلى جانب أخر كان قد مازح المطرب أحمد سعد الملحن عمرو مصطفى خلال الأيام الماضية من خلال توجيه رسالة له بعد إعلانه عن مشروعه الجديد الخاص بتقديم أول مطرب باستخدام الذكاء الاصطناعي وطرح أغاني بصوته خلال الفترة المقبلة، ليرد المطرب أحمد سعد على هذا المشروع بنشر صورة له مثل الإنسان آلي وسط تفاعل عدد من الفنانين والجمهور، ونشر المطرب أحمد سعد صورة له ظهر بها شبيه للإنسان الآلي عبر حسابه الرسمي بـ “انستغرام” معلقًا عليها: “الأستاذ عمرو مصطفى هتعمل مغني بالـ(AI) ليه؟.. إحنا قصرنا معاك في حاجة؟”، وجاء رد الملحن عمرو مصطفى على رسالة أحمد سعد قائلًا: “الأغنيه الي هتعجبك منه غنيها”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *