Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

قبل عرضه في دور السينما بالسعودية.. معلومات عن فيلم “عبد”.. رحلة عبر الزمن 

يشهد قطاع السينما في المملكة العربية السعودية، خلال هذه الفترة طفرة وتطوراً سريعاً، نظراً لتواجد عدد من الأفلام السعودية والتي أصبح لها بصمة واضحة سواء في دور السينما أو في المحافل الفنية والمهرجانات الدولية التي تشارك بها.
ومن بين الأفلام التي جذبت الأنظار لها هو الفيلم السعودي “عبد” المنتظر طرحه في دور السينما يوم 26 أكتوبر من الشهر الجاري، ومن خلال السطور التالية سوف نتطرق إلى أبرز المعلومات عن هذا الفيلم.

جوائز ومشاركات مميزة لفيلم “عبد”

حقق فيلم “عبد” العديد من النجاحات التي تتمثل في الجوائز التي حظي بها إلى جانب مشاركته المميزة في المهرجانات الفنية

حصده للجوائز في مهرجان أفلام السعودية

أكثر من جائزة حصدها فيلم “عبد” خلال فعاليات الدورة التاسعة لمهرجان أفلام السعودية التي أقيمت في مايو الماضي، حيث حصد الفيلم ثلاث جوائز وهي: جائزة أفضل فيلم طويل، وجائزة أفضل سيناريو منفذ، وجائزة أفضل مونتاج.

مشاركة هامة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

شهدت الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي والتي أقيمت خلال شهر ديسمبر 2022من العام الماضي، عرض عدد من الأفلام السعودية، من بين هذه الأفلام فيلم “عبد” الذي تم عرضه في هذه الدورة من المهرجان، وحظى العمل بتفاعل كبير بسبب حبكته وقصته المختلفة.

رحلة عبر الزمن

ولعل ما يميز هذا الفيلم هى قصته المختلفة التي تقع في فئة “الخيال العلمي” والتي سوف تأخذ الجمهور والمشاهدين إلى رحلة عبر الزمن، وذلك من خلال مخرج قام بصناعة فيلم مع زوجته، ليواجه موجة غضب من المجتمع وردود أفعال عنيفة بسبب هذا الفيلم، فيقرر السفر عبر الزمن من أجل تعديل هذا الخطأ ولكن تخرج الأمور عن السيطرة.
وعن سبب تسمية الفيلم بهذا الاسم “عبد”، أوضح مخرجه منصور أسد من خلال تصريحات صحفية، قائلاً “عبد هنا المقصود فيه هو عبد المجتمع، وهو من يتحكم فيه رأي أهله ورأي أصدقائه ووسائل التواصل الاجتماعي وكل شخص يعرفه؛ لذلك هو “عبد” عندهم وتحت رحمتهم في محاولة إرضائهم.

مواهب سعودية

وبعيداً عن قصته وأحداثه التي تتسم بالجرأة في الطرح، هناك أشياء أخرى تميز بها هذا العمل، هى المواهب السعودية المشاركة في تمثيله وعلى رأسهم محمد علي، زياد العمري، وخيرية أبو لبن.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *