Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

قطع مجوهرات فاخرة للمصممات السعوديات.. مزيج بين سحر التراث وجاذبية الحداثة

أبدعت الكثير من مصممات المجوهرات السعوديات في تقديم تصاميم مجوهرات ذات طابع شرقي يجمع بين الأصالة والحداثة، لذا نجحت علاماتهن في تحقيق الكثير من الرواج بين النساء في الوطن العربي، إذ عبرت عنهن وعن الثقافة الشرقية بشكل عام والسعودية بشكل خالص بإتقان وحرفية عالية.
ومن اقتراب الاحتفالات باليوم الوطني السعودي الـ93، نحتفي معًا بإبداعات مُصممات المجوهرات السعوديات وما قدمنه من تصاميم فاخرة لقطع تسحر القلوب والعيون، مُستوحاة من سحر وأصالة التراث السعودي.

أقراط Falak Galaxy من ليليان إسماعيل Lillian ismail

أقراط Falak Galaxy من ليليان إسماعيل Lillian ismail

أبدعت المُصممة السعودية ليليان إسماعيل في تقديم قطع مجوهرات مستوحاة من التراث السعودي لتعبر عن أصالة وسحر المملكة، لذا حظيت برواج ملحوظ بين النساء في الوطن العربي، خاصة وأنها تُعد أصغر مُصممة مجوهرات في المملكة، لذا جمعت تصاميمها بين الأصالة التي تعبر عن تراث المملكة، والعصرية التي تبحث عنها الصبايا لمواكبة صيحات الموضة.
ومن أجمل تصاميم ليليان إسماعيل هذا التصميم الشرقي الجذاب لأقراط Falak Galaxy، المستوحاة من أعمال علماء الفلك المسلمين ومخطوطاتهم، حيث تأتي هذه الأقراط تكريماً لإرثهم الثمين.
صُممت الأقراط من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، وجاءت مرصوفة بأحجار الفيروز الزرقاء بوزن 3 قيراط، مع أحجار الأونيكس الأسود بوزن 23.2 قيراط، إضافة إلى 0.4 قيراط من الألماس لإطلالة أكثر فخامة وجاذبية.

قلادة Edges Of Nature من مجوهرات شارمالينا Charmaleena

قلادة Edges Of Nature من مجوهرات شارمالينا Charmaleena

نجحت المصممتان السعوديتان لينا وهلا محمد الخريجي في دعم موهبتهما في تصميم المجوهرات بدراسة تصميم المجوهرات وفحص الألماس والأحجار الكريمة، مما جعل علامتهما التجارية شارمالينا من أفضل وأكثر العلامات التجارية السعودية شهرة في عالم تصميم المجوهرات.
ومن دار شارمالينا اخترنا هذا التصميم الساحر لقلادة Edges Of Nature التي تعكس قوة ومرونة شجرة النخيل، وهي مستوحاة من قوة الطبيعة السعودية وجمالها، إذ يرتكز النخيل على جذور قوية، وهو ينمو ويصل ويزدهر ويرتفع من رمال الصحراء الذهبية.
صُممت القلادة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، وجاءت مرصوفة بأحجار التسافوريت بقطع بافيه، والألماس الأبيض بوزن 0.76 قيراط، لتمنحكِ إطلالة شرقية ساحرة.

سوار Najd Motif من أمارين جولز Amarin Jewels

سوار Najd Motif من أمارين جولز Amarin Jewels

وبالانتقال إلى مُصممة المجوهرات السعودية حنين القنيبط، مؤسسة علامة “أمارين جولز”، سحرتنا تصاميمها التي تُعبر عن سحر وأصالة تراث المملكة، لذا اخترنا منها هذا التصميم الراقي لسوار Najd Motif الذي صُمم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، بتصميم مُستوحى من التراث النجدي، حيث جاء مرصوفًا بياقوت أحمر بقصة الكابوشون محاط بصف مرصع بألماس قصة الروز ولؤلؤ الأكويا الفاخر، إضافة إلى سوار أصغر تُزينه صحيفة مصقولة عاكسة مُزينة بالأحجار لتضفي عليك زينة براقة، إضافة إلى إبزيم من حجر التسافورايت الفريد.

هل ترغبين بمشاهدة المزيد من سعوديات يعبّرن عن حبهن للتراث بمجوهرات كأس السعودية؟

بروش Saudia من مجوهرات دلال Dalal Jewelry

بروش Saudia من مجوهرات دلال Dalal Jewelry
بروش Saudia من مجوهرات دلال Dalal Jewelry

تستوحي مُصممة المجوهرات السعودية عبير السعيد تصاميمها من حضارة السعودية وثقافتها وأسلوب حياة النساء فيها، لذا نجد الكثير من القطع في علامتها Dalal Jewelry تعبر عن تراث وأصالة المملكة، لذا اخترنا من تصاميمها الفاخرة هذا البروش الجذاب، المستوحى من علم المملكة العربية السعودية، حيث ترمز السيفان إلى القوة والتضحية، بينما ترمز النخلة إلى النمو والحيوية والازدهار.
صُمم البروش من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، وجاء مرصوفًا بـ1.07 قيراط من الألماس للمزيد من الفخامة والأناقة.

خاتم مرصوف بالزمرد واللؤلؤ من مجوهرات زان Zan

خاتم مرصوف بالزمرد واللؤلؤ من مجوهرات زان Zan

تستلهم مُصممة المجوهرات السعودية حنان عطار تصاميمها الإبداعية من التراث السعودي بنقوش تُعبر عن تاريخ وأصالة المملكة، لذا اخترنا من علامتها التجارية زان، هذا الموديل الفاخرة لخاتم صُمم من الذهب المرصوف باللؤلؤ الأبيض، على شكل مربع كبير تُزينه زهرة رباعية البتلات مُزينة من أحجار الزمرد الخضراء، للتعبير عن تراث السعودية الفاخر.

ما رأيكِ بقراءة المزيد عن دور عالمية أدخلت الخشب في مجوهراتها الفاخرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *