Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

“كأنه عايش في تونس”.. قائد الترجي السابق يرد على تصريحات سيد الدقيق الإخباري

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال “كأنه عايش في تونس”.. قائد الترجي السابق يرد على تصريحات سيد الدقيق الإخباري، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

كتب محمد القرش:

تحدث قائد فريق الترجي السابق، خليل شمام، عن مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، أثناء ضيافة سيد عبد الحفيظ على قناة “إم بي سي مصر”.

ورد شمام على تصريحات سيد عبد الحفيظ التي أدلى بها منذ عامين بأن “الأهلي ليه حاجة عن الترجي وهياخدها”: “تابعت مقابلة سيد عبد الحفيظ، وهو يعرف الترجي كأنه عايش في تونس، والأهلي ميقدرش يعيش من غير الترجي في أفريقيا والعكس أيضًا”.

وأشاد سيد عبد الحفيظ بالترجي قائلا: “الترجي فريق كبير، ولعب قدام صن داونز 4 مرات وقدر يكسب في جميع اللقاءات، والعام الحالي الترجي يمكنه أن يعيد للأذهان عصور الفريق الذهبية”.

وعن انضمام محمد علي بن رمضان للأهلي، أضاف خليل: “من الصعب انضمامه للأهلي”.

واختتم: “الترجي عارف ازاي يخوض مبارياته خارج الأرض ويحضر ليها كويس كدا، واللي يلعب أفضل في النهائي مبارك عليه البطولة”.

اقرأ أيضًا:

“لو اتكلمت هولعها”.. رد صلاح بعد سؤاله عن مشادته مع كلوب (فيديو)

اشتباك لفظي بين محمد صلاح ويورجن كلوب بعد تعادل وست هام (فيديو)

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ “كأنه عايش في تونس”.. قائد الترجي السابق يرد على تصريحات سيد الدقيق الإخباري نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *