Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

كاردي بي تحتفل بتخرج ابنتها في مرحلة ما قبل الروضة بمنشور عاطفي

شاركت الرابر الأمريكية كاردي بي Cardi B، لحظة احتفالها بابنتها بحفل تخرجها في مرحلة ما قبل الروضة prekindergarten، وذلك في منشور على إنستغرام، كشفت فيه أن ابنتها كولتور كياري Kulture Kiari تخرجت. وقد شاركت كاردي صوراً رائعة من يوم تخرجها، وكتبت: “طفلتي تتقدم للأعلى. أنا أم عاطفية فخورة. أعطيني درجات جيدة وسأمنحك العالم يا حبيبتي”.
شاركت مغنية الراب صوراً لكولتور، 4 سنوات، مرتدية زي التخرج الأزرق فوق فستان وردي لامع. بينما حضرت كاردي الحفل مرتدية بدلة رمادية، وحذاء بكعب أصفر، وشنطة مطابقة.
التُقطت مجموعة من الصور لثنائي الأم والابنة لكل لحظة من يومهما. في إحدى الصور تظهران وهما تقفان أمام لافتة زرقاء. في صورة حلوة أخرى، تبتسمان وهما تأكلان مجموعة من الآيس كريم المختلفة.
جديراً بالذكر أن كاردي بي تشارك كولتور، جنباً إلى جنب مع ابن آخر، ويف ستWave Set، البالغ من العمر 21 شهراً، مع زوجها أوفست Offset.

كاردي بي تتحدث عن آمالها في ابنتها

في حديثٍ سابق لها عن آمالها في كولتور، أعربت الرابر عن رغبتها في أن تكون جيدة، حيث قالت: “أريدها أن تحصل على القليل من شيء تتميز فيه إلى الأبد. لا أستطيع السباحة، لذلك أريد أن تكون ابنتي قادرة على السباحة. أريدها أن تفعل أشياء رائعة عندما تكبر. يمكنها التزلج على الماء أو ركوب قارب. أريدها أن تكون أكثر ذكاءً مني فقط تكون النسخة الأفضل مني”.

كاردي بي تحتفل بيوم الأب مع زوجها أوفست

في وقتٍ سابق، فاجأت كاردي بي زوجها أوفست بإقامة حفل عائلي بسيط في منزلها؛ بمناسبة يوم الأب. فقد حرصت على تجهيز منزلها بأعمدة من البالونات وضوء نيون مكتوب عليه: “رقم 1 الأب أوفست. # 1 DAD OFFSET”. وفي مقطع فيديو شاركته على قصص إنستعرام الخاص بها، قامت بتصوير زوجها وهو يدخل الغرفة المزينة، حينها يُمكن سماعها وهي تقول: “يوم أب سعيد. أليست الغرفة جميلة؟”.
وفي منشور آخر على إنستغرام؛ بمناسبة يوم ميلاد زوجها الثلاثين، أشادت كاردي بي بأوفست، وكتب: “أحبك كثيراً وأنا فخورة جداً بك. لقد تغلبنا على الكثير معاً”. وتابعت: “أنا أحب الرجل الذي أصبحت عليه وأحب الأب الذي أنت عليه. شكراً لك على تواجدك دائماً من أجلي، لكونك صديقاً مقرباً ومستشاراً رائعاً”.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *