Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

كارلا بروني وإيزابيل أوبير نجمتا اليوم الرابع من مهرجان فينيسيا

تألقت النجمات في اليوم الرابع من مهرجان فينيسيا السينمائي بدورته الـ80 بأبهى الإطلالات ولعل أبرزها ما ارتدته النجمة الفرنسية إيزابيل أوبير Isabelle Huppert التي استعادت حقبة العشرينيات من القرن الماضي وزمن التشارلستون، فاختارت فستاناً مزداناً بخيوط فضية طويلة ويتسم بقصة مستقيمة وأكمام طويلة.

وقد شاركت النجمة في افتتاح فيلم Maestro ضمن فعاليات المهرجان السينمائي الدولي، وانتعلت حذاء البلاتفورم المدبب العالي باللون الأسود. الفستان من تصميم دار بالنسياغا Balenciaga، وهو ينتمي الى مجموعة ريزورت 2024.

 إيزابيل أوبير Isabelle Huppert تصوير يوسف بوهوش

كارلا بروني تتألق بالأسود

وغص اليوم الرابع بعدد من الوجوه الذين توافدوا للمشاركة في المهرجان ومن أبرزهم وصول العارضة والمغنية والسيدة الفرنسية السابقة كارلا بروني (55 عاماً)، وقد تألقت النجمة بفستان أسود يلتف حول العنق ويزدان بفتحة عامودية، وهو مشبوك بزهرتي كاميليا مطعمتين بالأحجار البراقة. كما انتعلت صندلاً أسود بطابع Spaghetti Strap، وحملت حقيبة من فالنتينو Valentino.

 

ويذكر أن كارلا سبق ووصلت بالقارب التاكسي الذي أقلها الى فندق إكسلسيور مرتدية الجمبسوت الأسود المونوكروم، وحملت كارلا بروني Carla Bruni حقيبة من سان لوران Saint Laurent ووضعت حول خصرها الحزام البني وانتعلت صندلاً مسطحاً بنياً.

تابعي معنا المزيد عن صيحات أطلقتها النجمات في اليوم الثالث من مهرجان فينيسيا السينمائي 2023

النجمة التركية Özge Özacar تختار الأسود أيضاً

وبدورها أطلت النجمة التركية الحسناء أوزجي أوزاكار بفستان أسود مطرز بالورود، ويتسم بقصة خالية من الأكمام وبتصميم طويل وضيق يلتصق بجسمها. وسرحت شعرها على شكل ذيل حصان مع مكياج ناعم ارتكز على أيلاينر قوي أسود.

 

 

Magda Swider: سندريلا القرن الحادي والعشرين

 

 

كما أطلت النجمة ماغدا سوايدر بفستان من التول البيج ويزدان بتطريز باليد بالخيوط الفضية عند الخصر، مع تكسيرات هندسية عامودية عند العنق، فيما اتسمت التنورة بقصة الأميرات الرومانسية.
تابعي معنا المزيد عن إطلالات ستريت ستايل من وحي نجمات مهرجان فينيسيا السينمائي 2023

Camilla Pinzon وأنوثة الكورسيه

 

 

وأطلت النجمة Camilla Pinzon  كاميليا بنزون بفستان أزرق من الستان الحريري يزدان بقصة كورسيه من التول الأسود المبطن بقماش شفاف، يزدان الزي بورود منفذة من القماش الأزرق نفسه عند الصدر ومحيط الخصر وتنحدر تنورته وفق قصة الحورية لتلامس الأرض على شكل طبقات عريضة منفوخة عند أسفل الزي.

أدريانا ليما Adriana Lima أبهرتنا بفستانها اللاميه

Embed from Getty Images

تألقت أدريانا ليما Adriana Lima في فستان من اللاميه الذهبي المنسدل حتى الأسفل ويتميز بياقة واسعة تلتف حول العنق وقد تركت شعرها الأسود الناعم منسدلاً على كتفيها.

جورجيا سوليري Georgia Soleri سيدة الأحمر

مهرجان فينيسيا الـ 80، جورجيا سوليري Georgia Soleri، (مصدر الصورة: GABRIEL BOUYS / AFP)

بدت عارضة الأزياء الإيطالية جورجيا سوليري Georgia Soleri  راقية بفستان من الكريب الحريري الأحمر مع أكتاف منسدلة وتزينت بعقد من اللؤلؤ يلتف حول عنقها وسرحت شعرها بطريقة شينيون مع غرة كثيفة.

ليوني هان Leonie Hann

مهرجان فينيسيا الـ 80، ليوني هان Leonie Hann، (مصدر الصورة :Tiziana FABI / AFP)

أبهرتنا المؤثرة العالمية ليوني هان Leonie Hann باختيارها فستاناً من اللاميه الذهبي من دون أكمام وتميز بتطريز بورود من القماش الذهبي وانسدلت تنورته لتلامس الأرض وسرحت شعرها بطريقة عفوية وتزينت بطوق ذهبي ناعم وأقراط باللون المرجاني.

تابعي المزيد معنا عن أجمل إطلالات النجمات في حفل افتتاح مهرجان البندقية السينمائي بدورته الـ 80

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *