Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

كارن وازن وزوجها إلياس بخازي يكشفان لـ”سيدتي” رأيهما في فعاليات مهرجان “كان ليونز”

أعدها للنشر: حاتم سعيد
انتهت فعاليات مهرجان كان ليونز الدولي للإبداع والذي يُعد المهرجان الأول في صناعة الإعلام والإبداع في العالم، والذي ضم عدداً كبيراً من المشاركين سواء الفنانين والمبدعين بكل أنحاء العالم، كما شاركت مجموعة SRMG في فعاليات مهرجان “كان ليونز” للعام الثاني على التوالي؛ حيث تمت استضافة أبرز الأسماء في مجال الإعلام والإبداع والتقنية في مجموعة من الجلسات الحوارية وحلقات النقاش وورش العمل والفعاليات في تجربة SRMG Beach.
وجاء من ضمن فعاليات SRMG Beach لقاء خاص لـ “سيدتي” مع كارن وازن الشريك المؤسس لـ KE Partners، وزوجها إلياس بخازي، وفي بداية اللقاء أكدت كارن وازن بأنها حرصت هي وزوجها على حضور فعاليات المهرجان حيث يمثل لها تجربة رائعة، كما حرصت على المشاركة في الفعاليات المختلفة وفعاليات مجموعة SRMG المشاركة في المهرجان للعام الثاني على التوالي.
كما أكدت كارن وازن خلال لقائها بـ”سيدتي” بأنها وزوجها معجبان بتجربة SRMG وبتواجد العرب في مهرجان كان ليونز الدولي للإبداع فهذا مهم جدًا كما أوضح زوجها إلياس بخازي بأن تلك المشاركة أعطت صوتاً للمنطقة العربية في المهرجان.

إلياس بخازي لزوجته: “ثقي بي ما يجعلك أكثر ذكاء هو التصميم والإرادة”

وأكد إلياس بخازي خلال حديثه لـ”سيدتي” بأنه لا يوجد فرق بين العرب والأوروبيين على المستوى الفني فالقائمون والمشاركون بفعاليات المهرجان هم مجرد بشر مثلنا، موضحًا بأن ما يجعل أي إنسان أكثر ذكاء من غيره هو التصميم والإرادة فهما يساعدان على تحقيق الإنجازات.
كما كشفت كارن وازن عن رأيها بأنها تعتقد مثل كثير من النساء أن المجال الفني والإعلامي قطاع يهيمن عليه الذكور ويشعرن بأنهن لا ينتمين إليه، مضيفة بأنها كانت بحاجة إلى دعم وتأييد زوجها إلياس.
فيما أكدت كارن وازن خلال حديثها لـ”سيدتي” ولهذا السبب أنا هنا أعمل على هذا النوع من المبادرات في المنطقة ولا سيما الخاصة بالنساء فأنا أهتم كثيرًا بالمرأة في المنطقة العربية وأقول لهن لا تخفن من المخاطرة هذه كلمات يمكنكن تعلمها إنها مثل الأبجدية سوف تتعلمنها، والأهم من تلك الكلمات هو شغفكن وتصميمكن وأخلاقيات عملكن وما يمكنكن تقديمه تلك هي الصفات التي تصنع شخصًا هامًا.

كارن وازن: “أولادنا مصدر قوتنا ونحاول ألا ننقل كلام العمل إلى المنزل”

كما تحدثت كارن وازن خلال لقائها بـ”سيدتي” عن عائلتها قائلة بأن لديها ثلاثة أبناء وهم في الواقع مصدر قوتها هي وزوجها، موضحة بأنهم كونهم عائلة محبة يحبون أن يكونوا مثالاً لأبنائهم، ويقدمون الدعم لهم حتى يمكنهم التغلب على أي شيء يريدونه، مؤكدة بأنهم إذا كانوا يؤمنون بأنفسهم فهذا مهم جدًا بالنسبة لهم حتى ينقلوه إلى عائلتهم.
موضحة بأنها وزوجها وبما أنهما يعملان سويًا ويجمعهما الكثير من الكلام عن العمل، يحاولان ألا ينقلا ذلك إلى بيتهما لأنهما يحبان أن يعيش أولادهما في جو عائلي ومحبة، قائلة بأنهم ما زالوا أطفالاً فيكون جو البيت مليئاً باللعب والتسلية، وفي نهاية حديثها وجهت الشكر لمتابعيها وتمنت أن تكون المقابلة أعجبتهم مؤكدة بأنها المرة الأولى التي تجري فيها مقابلة مع زوجها إلياس.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *