Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

رحل بعد تخرجه بأسبوع.. تفاصيل غرق شاب في أحد شواطئ مرسى مطروح – المحافظات

ما زالت حالات الغرق تضرب الشباب، تاركة حالة من الحزن الشديد في نفوس ذويهم، وهو ما عاشه أهالي قرية شبرا بابل التابعة لمركز ومدينة المحلة الكبرى، بعد وفاة الشاب أحمد سيف الدين، الطالب بكلية اللغة العربية جامعة الأزهر فرع المنصورة، والذي غرق في مياه مرسى مطروح، أثناء قضاء إجازته الصيفية مع الأصدقاء.

غرق شاب في مياه مرسى مطروح

وكشف صفوت عبدالوهاب، أحد أهالي قرية شبرا بابل، لـ«الوطن»، أن الشاب أحمد سيف الدين، تخرج حديثًا من كلية اللغة العربية جامعة الأزهر فرع المنصورة، واحتفل مع أسرته وأصدقائه الأسبوع الماضي، وقرر بعدها الذهاب مع عدد من أصدقائه إلى مرسى مطروح لقضاء إجازة المصيف وهناك لفظ أنفاسه الأخيرة.

كان حافظًا لكتاب الله

وأثنى «عبدالوهاب»، على أخلاق الشاب المتوفى، مؤكدًا أن الجميع يشهد له بحسن الأخلاق والسيرة الطيبة، كما أنه كان من حفظة كتاب الله، ويتمتع بحب الجميع من أهالي القرية.

وأكد أن أصدقاء الشاب أبلغوا أسرته بخبر الوفاة الذي وقع عليهم كالصاعقة، لافتًا إلى أنه سيتم تشييع الجثمان فور وصوله إلى القرية، ليدفن بمقابر العائلة.


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *