Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

المحكمة تقرر عرضه على “ضابط سلوك”

طرح طاقم الدفاع المترافع عن جبارين والممثل بمركز “عدالة” الحقوقي، بدائل للحبس الفعلي بحبس منزلي في أم الفحم مع إبعاد عن منزل العائلة.

المعتقل محمد جبارين في المحكمة عبر الفيديو (عرب 48)

أحالت قاضية محكمة الصلح في مدينة حيفا اليوم، الإثنين، ملف اعتقال محمد طاهر جبارين إلى “ضابط سلوك”، وذلك في إطار بحث الإفراج عنه للحبس المنزلي.

تغطية متواصلة على قناة موقع “عرب 48” في “تليغرام”

وطالب طاقم الدفاع عن جبارين بإحالته للحبس المنزلي، فيما قررت القاضية عرضه على “ضابط سلوك” لبحث إمكانية إحالته لحبس منزلي بعيدا عن مدينة أم الفحم.

ونظرت محكمة الصلح في ملف اعتقال الناشط جبارين وأحمد خليفة من أم الفحم، وذلك بعد اعتقال الأول لأكثر من 7 شهور في السجون الإسرائيلية، على خلفية مشاركته في مظاهرة رافضة للحرب على غزة، فيما أطلق سراح خليفة يوم 9 شباط/ فبراير إلى الحبس المنزلي.

وطرح طاقم الدفاع المترافع عن جبارين والممثل بمركز “عدالة” الحقوقي، بدائل للحبس الفعلي بحبس منزلي في أم الفحم مع إبعاد عن منزل العائلة.

وفي المقابل، رفضت النيابة العامة الإسرائيلية إحالة جبارين للحبس المنزلي وطالبت بإبقائه قيد الاعتقال.

وجاءت هذه الجلسة ضمن سلسلة جلسات التي عقدت في ما يتعلق بملف اعتقال جبارين وخليفة منذ اعتقالهما.

واعتقل جبارين وخليفة يوم 19 تشرين الأول/ أكتوبر 2023 في متنزه الباطن بالمدينة برفقة 10 أشخاص آخرين، وذلك بعد اقتحام الشرطة الإسرائيلية المتنزه والاعتداء على المتظاهرين بعد مشاركتهم في مظاهرة تطالب بوقف الحرب على غزة.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *