Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

كيت بلانشيت وهانا وادينغهام تتصدران قائمة مشاهير حفل توزيع جوائز Earthshot

يوم السابع من نوفمبر، هو اليوم المنتظر لإقامة حفل توزيع جوائز Earthshot «إيرثشوت»، في سنغافورة، التي يرعاها الأمير ويليام، أمير ويلز، والمعنية بالتوصل لأفضل المشروعات التي تسهم في إيجاد حلول ذكية ومبتكرة لمواجهة التلوث البيئي.

هانا وادينغهام مقدمة حفل Earthshot

ونظراً لضخامة الحدث السنوي، يُقام الحفل بمشاركة عدد بارز من النجوم، حيث ستتولى هانا وادينغهام الممثلة في مسلسل Ted Lasso إدارة الأمسية كمضيفة، مما يساعد على تسليط الضوء على بعض أحدث الأفكار المبتكرة للمساعدة على إنقاذ الكوكب.

وقد أعربت وادينغهام، في بيان، أنها “مسرورة” للمشاركة في الحفل، حيث قالت: “إن عمل المتأهلين للتصفيات النهائية لجائزة 2023 هو تذكير مفعم بالأمل بقوة التفاؤل والابتكار والإبداع البشري. إنه لشرف كبير أن نوحد الجهود مع أمير ويلز في هذه الأمسية المثيرة، ولعب دور في مشاركة القصص والحلول الملهمة للمتأهلين للتصفيات النهائية مع العالم”.

هذا وستقدم الفائزة بجائزة إيمي العروض الموسيقية لفرقتي البوب البريطانيين Bastille، وOneRepublic في الحدث الذي سيقام يوم 7 نوفمبر.

كيت بلانشيت تتصدر مقدمي جوائز Earthshot

النجمة والفنانة كيت بلانشيت بصفتها عضو مجلس جائزة إيرثشوت ستنضم للحفل، حيث ستقوم بتقديم إحدى الجوائز. وقالت بلانشيت إنها “فخورة” بالكشف عن الفائزين، وأضافت في بيان: “تسلط جائزة إيرثشوت، مرة أخرى، الضوء على الحلول الشجاعة والتقدمية والمبتكرة وتحفيزها، والتي يمكن تطويرها بسرعة. ليس لدينا وقت للتقاعس عن العمل اليائس، والحلول المناخية المذهلة من جميع أنحاء العالم هي سبب للأمل الحقيقي”.

وأضافت: “إن الحلول المناخية التي عرضتها الجائزة مثيرة للغاية، فهي مثيرة؛ لأنها بسيطة للغاية، وممكنة للغاية، ولا مفر منها. إن الحلول تغير قواعد اللعبة، وكما هو الحال مع جميع الأفكار التي تغير قواعد اللعبة حقاً، فهي تتمتع بميزة غريبة تتمثل في “كيف لم نفكر وننفذ هذا من قبل؟!”.

سينضم لكيت بلانشيت في تقديم الجوائز كلٌ من: لانا كوندور، الناشط في مجال الحفاظ على الحياة البرية والمدافع عن Earthshot، روبرت إيروين، ستيف إيروين، والممثل الجنوب أفريقي نومزامو مباثا.. وسيحصل كل فائز على 1.3 مليون دولار.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *