Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

كيف تنسقين إطلالات بالجينز للمحجبات على طريقة مدونات الموضة؟

لا يمكن تصوُر خزانة أي امرأة عصرية من دون الجينز، فهو من الأساسيات التي تتركز عليها معظم إطلالاتنا اليومية، وهو الحل الأمثل الذي نلجأ إليه عندما نحتار في تنسيق إطلالة سريعة في يوم مزدحم، وهو أمر تدركه دور الأزياء العالمية، لذا يتسابقون في كل موسم جديد على إدراج عشرات الموديلات المصممة من الدنيم، فتمتلئ منصات العروض بالفساتين والتنانير والجاكيتات وبالتأكيد البناطيل.
تأتي موديلات الملابس الدنيم هذا العام في صالح المحجبات، حيث اتسم أغلبها بالاحتشام، فقد أثبتت البناطيل الـWide Leg حضورها، كما حافظت التنانير الدنيم الطويلة على تواجدها على المنصات وفي إطلالات الشارع، وكالعادة لم تغب الجاكيتات الجينز الواسعة.
شاهدي صور مدونات الموضة واستوحي منهن أجمل إطلالات بالجينز للمحجبات، وتعلمي كيف تنسقين الخامة الأكثر شعبية والتي لا تزال متمسكة بمكانها ضمن لائحة الاتجاهات الدارجة في كل موسم.

التنورة الجينز الطويلة تناسب المحجبات

عادت هذا العام الكثير من الصيحات التي سبق وحققت رواجاً كبيراً في أول الألفية الثالثة، ومنها التنانير الجينز الطويلة، قطعة تدمج بين الطابع العصري والأنثوي الأنيق، اختاريها بقصة تطال الكاحل، وجربي تنسيقها مع بلوزة بيضاء سادة قصيرة على طريقة مدونة الموضة المحجبة سمر البرشا، وتممي الطلة الكاجوال بصندل أبيض مسطح، واحملي حقيبة Baguette بيضاء، وزيني رأسك بطرحة شيفون باللون الأخضر الكاكي الفاتح.

تنسيق الفيست الجينز القصير مع الحجاب

هناك قطع معينة عندما نراها للوهلة الأولى نتردد في اقتنائها اعتقاداً منا أنها صعبة التنسيق ولا تناسب الأسلوب المحافظ للمحجبات، ومنها الفيست الجينز القصير، ولكن هنا نسقته مدونة الموضة ميسون الشيخ بطريقة محتشمة وأنيقة، فارتدته مع قميص أبيض طويل، وبنطلون جينز مستقيم القصة من نفس لونه، وانتعلت حذاءً رياضياً أبيض، وزينت اللوك بحقيبة Crossbody بيضاء، واعتمرت طرحة سوداء سادة.

الجاكيت الجينز أساسي في خزانة المحجبة

مجرد توفر الجاكيت الجينز في الخزانة يمنحنا الكثير من الأفكار المناسبة لإطلالات المحجبات، لا سيما الموديلات الواسعة والطويلة Oversized Denim Jackets، وليس شرطاً أن تكون باللون الأزرق التقليدي، بل يمكنك اللجوء إلى النغمات التي تميل للرمادي الرائج. استوحي من إطلالة مدونة الموضة سمر شاكر ونسِّقي الجاكيت الجينز الواسع مع قميص أبيض طويل وبنطلون جينز Flared من نفس لون الجاكيت مصمم بحواف Cropped، واعتمري طرحة بيضاء، وانتعلي حذاءً Pointed أسود، وأضفي لمسة زاهية على اللوك بالحقيبة الـBaguette البرتقالية.
لا يفوتك التعرف إلى أفكار تنسيق موديلات فساتين جينز للمحجبات في ربيع 2024

الجاكيت القميص الجينز أحدث موضة

بخلاف الجاكيت الجينز بتصميمه الكلاسيكي، برزت قبل عامين موضة الجاكيت الدنيم المصمم على طراز القميص Overshirt، ولا يزال حاضراً بقوة هذا الموسم، اختاريه باللون الأزرق ونسِّقيه مع توب أبيض سادة وبنطلون أبيض مخطط عمودياً بالأسود، وتممي الطلة الكاجوال على طريقة المؤثرة دينا الخادم بحذاء رياضي أبيض وحقيبة وتوربان باللون الأسود السادة.

البنطلون الجينز الواسع نجم الموسم

باتت البناطيل الجينز الضيقة Skinny Jeans من الماضي، بعدما هيمنت الموديلات واسعة الأرجل على اختلاف موديلاتها على ساحة الموضة العالمية، لا سيما البناطيل الـWide Leg والتي نرشحها بقوة للمحجبات، جربي تنسيقها على غرار مدونة الموضة المحجبة منة نبيل مع قميص أبيض وجاكيت دنيم متوسط الطول، واعتمري طرحة بيضاء، وانتعلي صندلاً أسود مصمماً بكعب عالٍ، واحملي حقيبة دلو برغندية.

أضيفي القميص الدنيم المطرز إلى خزانتك

تجرئي هذا الموسم واختاري القميص الدنيم المزدان بالتطريز الناعم ليكون رفيقك خلال النهار. ارتدي القميص الأزرق النيلي الطويل والواسع مع بنطلون واسع من نفس لونه على طريقة مؤثرة الموضة دلال الدوب، واختاري الطرحة البيضاء لتكون المتمم لأناقتك، وانتعلي حذاءً رياضياً أبيض، واحملي حقيبة صغيرة باللون البرتقالي.

الأطقم الجينز المطبعة لإطلالة مميزة

لم تقتصر الملابس الدنيم هذا الموسم على الموديلات السادة فقط، بل قدمت قطعاً مطرزة وأحياناً مطبعة، ونسَّقتها مدونات الموضة بطرق رائعة، يمكنك أن تستوحي من إطلالة سهى طه والتي اختارت طاقم جينز مزخرفاً بالأبيض مكوناً من جاكيت طويل وبنطلون Flared، نسَّقتهما مع قميص أبيض طويل، وحذاء مدبب وحقيبة Tote من نفس اللون والنمط من مايكل كورس، وزينت رأسها بطرحة سوداء سادة.

اكتشفي مزيداً من النصائح لتنسيق إطلالات بالجينز للمحجبات

  1. في حال أردت اعتماد القميص الدنيم المطرز، يُفضل أن يكون البنطلون خالياً من التطريز لتحافظي على بساطة إطلالتك النهارية.
  2. تناسب الملابس الجينز الحجاب حيادي اللون، لذا ننصحك بالاستعانة بالطرحات البيضاء والسوداء، كما يمكنك تزيين رأسك بطرحة ترابية اللون.
  3. عادة ما نلجأ إلى الأحذية الرياضية لإكمال إطلالاتنا بالجينز، ولكن في حال كنتِ ترغبين في رفع مستوى أناقتك، انتعلي الصندل ذا الكعب العالي أو الحذاء الـPointed.
  4. تلعب الأكسسوارات دوراً هاماً في تزيين الإطلالات الدنيم، ويمكنك هذا الموسم دعم أناقتك بالحقائب المصممة بألوان زاهية وجريئة مثل الأحمر والبرتقالي والزهري الفوشيا.
  5. لا تترددي في تنسيق الجاكيتات الدنيم مع البناطيل والتنانير المطبعة لتحصلي على إطلالات صيفية مفعمة بالمرح، بشرط أن يكون التوب بلون حيادي كالأبيض أو الأسود.

قد يهمك الاطلاع على: أسرار تنسيق التنانير الدنيم في ربيع 2024 بطابع ستريت ستايل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *