Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

كيف نسقت مدونات الموضة المجوهرات مع إطلالاتهن الرمضانية؟

المجوهرات من القطع الأساسية التي لا غنى عنها في تنسيق الإطلالات الرمضانية الراقية، لذلك تحرص مدونات الموضة على اختيار أفخم المجوهرات من الدور العالمية الشهيرة لتنسيقها مع إطلالاتهن بالعباية والقفاطين العربية الأنيقة. ولتتعرفي إلى طرق تنسيق المجوهرات مع العباية والقفطان في رمضان، نصطحبكِ في السطور التالية في جولة على إنستغرام لتشاهدي كيف نسقت مدونات الموضة المجوهرات مع إطلالاتهن الرمضانية.

ندى باعشن بعقد كبير وسلاسل بصيحة التكديس

في إطلالة رمضانية ساحرة نسقت مدونة الموضة ندى باعشن مجوهرات ذهبية فاخرة من دار فان كليف آند آربلز مع عباية مفتوحة من الشيفون البرتقالي، حيث اعتمدت عقد كبير مُتعدد الطبقات من الذهب الأصفر مرصوف بحجر كريم باللون الوردي الداكن، مع قلادة تنس من الألماس الأبيض، وسلاسل وخواتم بأسلوب التكديس، إضافة إلى ساعة فاخرة من الذهب الأصفر والفولاذ المقاوم للصدأ.

ديما الأسدي بمجوهرات مستوحاة من الزهور

إطلالات الربيع تتطلب مجوهرات أكثر جاذبية بتصاميم تناسب أجواء هذا الموسم، لذلك اختارت مدونة الموضة ديما الأسدي تنسيق عباية مفتوحة مع جمبسوت باللون الأزرق الباستيل، مع قلادة ذهبية مُزينة بزهور مُتفحتة مرصوفة بأحجار بيضاء وبرتقالية، مع أقراط بنفس كبيرة بنفس التصميم، وخاتم رفيع من الذهب الوردي.

العنود بدر بأقراط ألماس كبيرة

بأسلوب أكثر نعومة وبساطة، اختارت العنود بدر تنسيق مجوهرات ماسية فاخرة مع عباية مفتوحة باللونين الأسود والأزرق الفاتح، نسقتها مع جمبسوت أسود، وأقراط ألماس كبيرة بتصميم الشرابات، إضافة إلى خاتم ألماس كبير مع أساور ذهب رفيعة اعتمدتها بصيحة التكديس لإطلالة أكثر عصرية…ما رأيك بقراءة المزيد عن صيحة تكديس المجوهرات تسيطر من وحي سوسن القاضي؟

خولة المراغي بطقم من الذهب الأصفر المرصوف بالملكيت

كعادتها تحرص مدونة الموضة خولة المراغي على اختيار إطلالات شرقية فاخرة مع مجوهرات تعبر عن أصالة وسحر الشرق، لذلك نجدها في هذه الإطلالة الرمضانية تعتمد عباية أنيقة باللون الأخضر الداكن، نسقتها مع طقم من الذهب الأصفر، تكوّن من عقد تشوكر فاخر مُزين بزخارف ذهبية جذابة ومرصوفًا بالملكيت الأخضر، مع عقد تشوكر آخر صُمم بزخارف ذهبية داخل مربعات هندسية يتوسطها حجر ملكيت أخضر، وأكملت خولة المراغي الطقم بأقراط طويلة بنفس التصميم مع خاتم يتوسطه حجر ملكيت بيضاوي، وسوار مرن رفيع مُزين بحجر ملكيت، إضافة إلى خاتم من الذهب الأصفر على شكل مستطيل مُزخرف، وساعة ذهب أنيقة ذات ميناء دائرية سوداء.

لما العقيل بقلادة تنس مرصوفة بالألماس

تُفضل مدونة الموضة لما العقيل اختيار المجوهرات الناعمة خاصة تلك المرصوفة بالألماس الأبيض، لذلك نجدها في هذه الإطلالة تتزين بعباية رمضانية من الساتان باللون الأخضر الكموني مع أساور وأطراف باللون الأوف وايت، نسقتها مع سوار تنس رفيع مرصوف بالألماس الأبيض، مع أقراط ماسية صغيرة، وخاتم ألماس وساعة ذات أساور خضراء مع مينا دائرية مرصوفة بالألماس الأبيض…هل ترغبين في الاطلاع على تنسيق المجوهرات مع العباية من شهد الزهراني؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *