Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

كيف ننسق الجزمات البيضاء مع فساتين الزفاف؟

في العادة، تختار العروس حذاء أبيض بكعب عال في يوم عرسها يكمل إطلالتها بفستان العرس الذي تتألق به، ولكن الموضة اليوم هي البوت الأبيض للعروس لتكون طلتها مميزة ومليئة بالتحدي والتغيير مع لمسة أنثوية ساحرة تتفرد بها وتكون محط الأنظار أكثر فأكثر. لقد أعددنا لك سيدتي باقة من البوتات المتفاوتة من جهة الطول لتختاري الأنسب منها لفستان زفافك، فالبوتات عالية الساق عادة ما ننتعلها مع الفستان القصير من الأمام والطويل من الخلف، أو مع الفساتين المزودة بشق جانبي وننتعل البوتات القصيرة مع فساتين الزفاف الطويلة، التي تكاد تلامس الأرض ولكنها تتشارك فقاسم واحد وهو الطابع البوهو العصري على فساتين الزفاف، سواء اكان من التول  أو الغيبور أو مخرمة بالدنتيل، فالطابع البوهو شيك هو الغالب على قصاتها. 

فيلوزوفي Philosophy مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

 

دليلك لأجمل البوتات البيضاء التي يمكن انتعالها مع فساتين الزفاف

بوتات عروس مخرمة بالدانتيل

أنيي ريكوردز Aniye Records  مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
Aniye Records F23 الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight©

البداية كانت مع البوت الأكثر أنوثة من آنيي ركوردس Aniye Records الذي قدم بوتاً من الجلد الأبيض يصل إلى أعلى الساق ويغطيه من الكاحل إلى الأعلى طبقات من الدانتيل الأبيض التي تتناسق مع فستان عرس من الدانتيل بشكل رائع. أما الكعب فكان رفيعاً وعالياً.

 

البوتات واسعة الساق والعالية 

 

دافيد كوما David Koma  مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
دافيد كوما David Koma الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight©

نفذت دار دافيد كوما David Koma البوت الجلدي الواسع والعالي مع فساتين زفاف ميني قصيرة بقصات مستقيمة او هندسية ومزودة بالموسلين مع تطريز أسود جريء مزخرف بالفضي. ويمكنك في هذه الحالة انتعال بوت عالٍ أبيض يتناسق مع طبيعة الفستان المميزة والجريئة. 

بوتات عروس بتصميم مربع التقطيع

 

بالمان Balmain  مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
بالمان Balmain مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

 

هي موديلات بوتات مدروزة على شكل مربعات تشبه الوسادات لذلك يتم تسميتها Matelasse  وهي متوافرة لدى بالمان Balmain من الساتان أو من القماش المطاطي وهي ضيقة وعالية، تلتصق بالقوام ومثالية لفساتين الزفاف القصيرة او للفساتين ذات طابع High & Low اي مع تنورة قصيرة مزودة بتنورة نصفية او ذيل.

بوتات عروس ميتاليكية بطابع وسترن 

 

ميزون سارة شرايبي Sara Chraibi مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
ميزون سارة شرايبي Sara Chraibi مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

ومن البوتات المميزة ما انتعلته العارضة مع تصميم لسارة شرايبي في اسبوع الهوت كوتور الأخير، والذي كان عبارة عن بوت ميتلايكي بطابع رعاة البقر ولكنه مصنوع من الجلد الطري مع أبزيم جانبي، أما الكعب العالي فكان رفيعاً جداً من الخلف وعريضاً جدأً ومزدوجاً بشكل كبير من الأمام مع مقدمة رفيعة.
يمكنك أيضاً الاطلاع على المصممة السعودية هاجر محمد: الكعب العالي يعزز ثقة المرأة بمظهرها

 

بوتات عروس من البلكسي والموهير لزفاف شتوي

ايسبيرغ Iceberg مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
ايسبيرغ Iceberg مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

 

من جهته قدمت دار آيسيبرغ Iceberg بوتاً أبيض اللونمن البلكسي الشفاف العالي يصل إلى أعلى الركبة، وهو تصميم فريد من نوعه مصنوع من طبقة داخلية من الصوف تغطيها طبقة خارجية من الـ Pvc الشفاف، مع مقدمة البوت المسننة المصنوعة من الجلد الأبيض الداكن.

 

البوت الموحد مع فستان من الريش 

ستريت ستايل من باريس  مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
ستريت ستايل من باريس  مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

وبالنسبة لفساتين الزفاف المنفذة بالريش، او تلك المزخرفة عند أسفلها، فيفضل للعروس انتعال البوت الأبيض الواسع الساق والمستقيم وبلون مونوكروم حفاظاً على رقي الطلة المزدحمة أساساً  بالتفاصيل. 

 

البوت الأبيض المربع 

 

أوف وايت Off White مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
أوف وايت Off White مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

 

شّكل هذا التصميم من ماركة أوف وايت Off White محط الأنظار فهو مصنوع من طبقتين من الجلد الداخلية ضيقة والخارجية واسعة، ويتسم بكعب معدني على شكل دوائر وهو مثالي مع تاييرات الزفاف القصيرة او فساتين البليزر البيضاء التي نستبدل فيها فستان الزفاف الكلاسيكي، بآخر عصري لزفاف حميم وضيق. 

 

بوتات ذات طابع مستقبلي 

ريك أوينز Rick Owens مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
ريك أوينز Rick Owens مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

 

لقد صمم ريك أوينزRick Owens هذا البوت بلون عاجي سكري، وهو من اللاتكس ومزود بكعب شفاف من البلكسي، وتتسم واجهته المقببة ببلاتفورم، وهو مثالي للعروس القصيرة إذ يمكنها تنسيق فستان طويل او قصير ليمنح إطلالتها المزيد من التأثير الدرامي في فستان زفافها. 

البوت المزدان بفراغات 

 

سيرجيو روسي Sergio Rossi مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
سيرجيو روسي Sergio Rossi مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

 

لقد نفذت دار سيرجيو روسي  Sergio Rossi  هذا الحذاء القصير الساق والمزدان بفراغات منمقة وهو يتسم بواجهة مسننة وبكعب عال، ويمكن انتعاله مع تنانير التول البيضاء المنفوخة او مع فساتين الزفاف التي تمتد حتى الكاحل من دون ذيل، فطبيعة تصميمه البديع يستحق منك أن تظهريه. 

وللمزيد من الأخبار عن المصمم سيرجيو روسي تابعي معنا فيروس كورونا ينهي حياة أشهر مصممي الأحذية

البوت بعنق نصف دائري 

 

ستيوارت وايزمن Stuart Weitzman مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
ستيوارت وايزمن Stuart Weitzman مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

 

أما المصمم ستيوارت وايزمن Stuart Weitzman المعروف بتصاميمه الكلاسيكية فأطلق البوت من الجلد الطبيعي العالي الأنيق مع كعبه الرفيع الأسود وزود الواجهة وسادات لإراحة القدمين وثباتهما خلال المشي والوقوف. يتميز هذا البوت الأبيض الطويلبطابع كلاسيكي مصنوع  من الجلد الطبيعي يصل إلى ما تحت الركبة على شكل قوس مقبب.
يمكن أيضاً الاطلاع على تعرفي إلى الحذاء المناسب لك حسب شخصيتك من خلال برجك

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *