Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

لحظات مؤثرة وصور قديمة.. هكذا هنأت زينة مكي والدها بيوم ميلاده

اختارت الفنانة اللبنانية زينة مكي الاحتفال بيوم ميلاد والدها على طريقتها حيث عبرت عن حبها الكبير له مؤكدة أنها تشبهه وأنه ليس والدها فقط بل هو صديقها المقرب، وتمنت زينة لوالدها العمر المديد والصحة والسعادة.

زينة مكي لوالدها: كل عام وأنا شبهك

ونشرت زينة مكي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” مقطع فيديو وظهرت فيه وهي تقلب ألبوم صور تظهر فيه عائلته، وكذلك هي برفقة والدها ووالدتها على أنغام أغنية “بيقولو لي إني شبهك”.

وعبّرت زينة مكي عن سعادتها، وهنأت والدها بمناسبة يوم ميلاده وقالت في تعليقها على الفيديو: “كُل عام وأنتَ حبيبي وسَنَدي وصديقي ومصدَر إلهامي.. كُل عام وأنا شَبَهَك وحِتّة مِنَّك”.

وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي وزملاء زينة مع الفيديو والتهنئة، وتمنوا لوالدها الصحة والمحبة والأيام الجميلة برفقة عائلته.
للمزيد من المعلومات.. صور.. زينة مكي تكشف عن تفاصيل لا تنسى من زيارتها لمدينة جدة: أحبكم مرة

أعربت عن شوقها للسينما

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني حضرت الفنانة زينة مكي فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي حيث لفتت الأنظار بإطلالتها المميزة.

وكانت زينة مكي قد أكدت سابقاً أنها مشتاقة جداً للعودة للسينما من جديد سواء أمام الكاميرا أو خلفها، وجاء ذلك بعد حضورها فعالية ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الثالثة حيث نشرت زينة مكي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” صوراً وفيديو من إطلالتها في ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، وأكدت أنها اختارت دراسة الإخراج السينمائي وأنها مشتاقة للعودة للسينما كمخرجة أو كممثلة.

حضور اختتام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

وكانت الفنانة زينة مكي قد حضرت اختتام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الثالثة حيث أشارت إلى سعادتها الكبيرة بذلك كما كشفت عن شوقها للعودة إلى السينما سواء أمام الكاميرا أو خلفها.

وأقيم حفل توزيع جوائز وختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الثالثة وسط أجواء مميزة، وحضور الكثير من نجوم السعودية والعرب والعالم. وتم منح تكريم خاص للنجم العالمي والمنتج والمخرج الشهير نيكولاس كيدج، وعرض المهرجان في فيديو قصير لقطات من أشهر أعمال نيكولاس، ليصعد بعده على المسرح، ويستقبل التكريم، معبراً عن سعادته بالتواجد في المهرجان، ومتحدثاً عن السينما والأثر الذي تحدثه في العالم.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *