Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

لقطات رومانسية.. كيف احتفلت نيكول سعفان بيوم ميلاد زوجها طارق العريان؟ 

بطريقة خاصة ومميزة احتفلت عارضة الأزياء نيكول سعفان، بيوم ميلاد زوجها المخرج طارق العريان.
حيث شاركت متابعيها عبر صفحتها الرسمية على “إنستغرام”، مقطع فيديو ضم مجموعة صور جمعتها بطارق العريان من مناسبات مختلفة، وكتبت قائلة: “أكثر يوم مميز في السنة.. أتمنى لك أسعد أعياد الميلاد يا حبي. إلى العديد من الذكريات “.

تفاعل النجوم مع يوم ميلاد طارق العريان

وتفاعل عدد من النجوم مع طريقة احتفال نيكول سعفان بيوم ميلاد زوجها، منهم الفنانة نيكول سابا والفنانة زينة اللتان عبرتا عن حبهما للثنائي من خلال وضع رسم تعبيري “ايموشن” على هيئة قلب، ولم يتوقف الأمر عند النجوم بل وصل أيضاً محبي ومتابعي نيكول الذين تمنوا من خلال تعليقاتهم باستمرار السعادة والحب بينهما.

طارق العريان يحتفل بذكرى زواجه مع نيكول سعفان

جدير بالذكر أنه خلال الفترة الماضية احتفل المخرج طارق العريان في أجواء رومانسية، بالذكرى السنوية لزواجه من نيكول سعفان والتي مر عليها 4 سنوات.
ونشر العريان، صوراً عبر صفحته الرسمية على “إنستغرام” تجمعه بزوجته نيكول سعفان معلقاً: “أربع سنوات معك والعمر كله.. Four years with you and a life time to go”.

كيف بدأت علاقة نيكول سعفان وطارق العريان؟

بدأ خبر ارتباط طارق العريان ونيكول سعفان بالانتشار منذ عام 2020، وتحديداً في ديسمبر، عندما اجتمع الثنائي بصورة واحدة، ثم تابعا بعضهما على “إنستغرام”، وظهرا بعدها في عشاء أقامه الدكتور نادر صعب، قبل أن يشاركا صوراً لهما على السوشيال ميديا ويؤكدان علاقتهما وارتباطهما رسمياً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *