Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

لقطات عائلية تشاركها جورجينا رودريغز.. احتفال ومسابقة وتزلج على الجليد

في أجواء عائلية خالصة، بعيداً عن الملاعب والتدريبات والمنافسات، شاركت جورجينا رودريغز، شريكة لاعب فريق النصر السعودي كريستيانو رونالدو، مقطع فيديو على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، يعرض بعض لحظاتها العائلية مع رونالدو والأبناء.

بدأ مقطع الفيديو باحتفال العائلة بيوم ميلاد الابنة آلانا، التي من الواضح أنها أكملت عامها السادس؛ إذ يعلو كعكة يوم الميلاد شمعة برقم 6، وأخرى مزينة برسومات كارتونية.

في لقطة أخرى، تدخل جورجينا في سباق جري مع الأبناء في الساحة الخارجية للمنزل. ثم تأتي اللقطة الأكثر دفئاً، حين يظهر رونالدو وهو يلعب مع شريكته والأبناء، إذ يقوم بقيادة دراجة صغيرة على الجليد، بينما تظهر جورجينا وهي ترتدي حذاء التزلج وتقوم بدفع ابنتهما الصغيرة بيلا إزميرالدا.

ثم ينتهي المقطع بآلانا وهي تغني باللغة الإسبانية. وعلقت جورجينا على المقطع ببساطة: “شكراً على الحب الكثير”.

حياة كريستيانو رونالدو وجورجيا في مواجهة شائعات التوتر

كثيراً ما يشارك رونالدو وجورجينا تحديثات عن حياتهما على حساباتهما على وسائل التواصل الاجتماعي؛ ما يوضح أنهما يعيشان في استقرار. رغم ذلك، في وقتٍ سابق من هذا العام، انتشرت العديد من الشائعات التي أفادت بأن علاقتهما على المحك ولا تسير بشكلٍ جيد. ولإيقاف هذه الشائعات، لجأت رودريغز لشبكات التواصل الاجتماعي للقيام بذلك، وشاركت أغنية “Si yo muero” لروميو سانتوس على قصص إنستغرام، وعلقت: “الحسود يخترع الشائعة، والقيل والقال ينشرها والأحمق يصدقها”.
قد ترغبين في معرفة لقاء نانسي عجرم وجورجينا رودريغز ونظرات رونالدو في كواليس حفل افتتاح موسم الرياض
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *