Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

لقطات من أعمالهما الفنية.. إلهام شاهين تحيي ذكرى ميلاد هشام سليم

أحيت الفنانة إلهام شاهين ذكرى يوم ميلاد الفنان هشام سليم، الذي وافق أمس 27 يناير، بعدد من الأعمال الفنية التي جمعتهما، سواء على شاشة السينما أو التلفزيون، معربة عن اعتزازها الشديد بهذه الأعمال؛ لكونها تمثل ذكرى جميلة لها.
ويُعد الفنان هشام سليم من أبرز الفنانين الذين شاركوا بالسينما المصرية مع كبار المخرجين والفنانين منذ مطلع سبيعينيات القرن الماضي وحتى وفاته؛ ليكون واحداً من كبار الفنانين بالسينما المصرية والعربية، حيث كان للراحل فيلمان سينمائيان جاءا بقائمة أفضل 100 فيلم بتاريخ السينما المصرية.

أعمال فنية جمعت إلهام شاهين بالراحل هشام سليم

شاركت إلهام شاهين متابعيها صورة مجمعة عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، بها لقطات من أعمال جمعتها بالراحل هشام سليم، وعلقت قائلة: “الله يرحمك أخي و صديقي الغالي هشام سليم. وحشتنا. جمعتنا مسلسلات مثل ليالي الحلمية والسيرة العاشورية والكومي، وجمعتنا أفلام مثل عطشانة والسجينة 67. كل أعمالي معك أعتز بها، وتحمل أجمل ذكريات. ربنا يجعل مثواك الجنة يارب”.

“الحب كله” جديد إلهام شاهين في السينما

تخوض الفنانة إلهام شاهين تجربة سينمائية جديدة؛ من خلال فيلم يحمل اسم “الحب كله”، المقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة. ويضم فيلم “الحب كله” عدداً من النجوم بجانب إلهام شاهين، وهم: أحمد فتحي وحورية فرغلي، والعمل من تأليف سيد فؤاد، وإخراج خالد الحجر، وإنتاج شريف مندور.
كما تستعد النجمة إلهام شاهين للمشاركة في فيلم آخر بعنوان “الورقة التالتة”، من إخراج منى الخضري، ومن تأليف سارة شولح، ويتم تصوير العمل بفرنسا، وتدور أحداثه في إطار أكشن وتشويقي.
اقرأ المزيد: فيديو: في الذكرى الأولى لوفاته.. تعرف على فيلمين للفنان هشام سليم ضمن أفضل 100 فيلم بالسينما المصرية

آخر الأعمال الدرامية لـ إلهام شاهين

الجدير بالذكر أن آخر أعمال إلهام شاهين كان مسلسل «ألفريدو» المأخوذ عن رواية “55 مشكلة حب” للدكتور مصطفى محمود، وحقق وقت عرضه نجاحاً كبيراً، بعد أن لمست حبكته العديد من محبي الأعمال الدرامية، إلى جانب الظهور المميز للنجمة إلهام شاهين، بتجسيدها لشخصية “سوسو” مريضة ألزهايمر، والتي تتعرض للخداع من أقرب الناس لها، إلا ابن شقيقها الذي يحاول إنقاذها من محاولات العائلة لاستغلال حالتها الصحية.
وشارك في المسلسل بجانب إلهام شاهين عدد آخر من النجوم، منهم أحمد فهمي، إنجي كيوان، ندى موسى، إيمان السيد، عمر شرقي، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وورشته، حيث شارك بتأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح، وإخراج عصام نصار.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *