Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

لليلة واحدة فقط.. عرض منزل “باربي” حقيقي مجاناً للإيجار!

في ظل محاولات البحث عن طرق مبتكرة لجذب الجمهور للعروض السينمائية دخلت شركة إير بي إن بي Airbnb في شراكة مع فيلم باربي Barbie لمنح جوائز إقامة مجانية في منزل باربي حقيقي بحجم الإنسان.

• قصر يتحول لمنزل باربي..!

وفقًا لموقع people.com، يجري تداول مقاطع فيديو لمنزل يسوده اللون الوردي على شواطئ كاليفورنيا بشكل واسع عبر الإنترنت، عندما قامت مروحية تابعة لأخبار محلية برصد منزل باربي حقيقي بحجم الإنسان من السماء، حيث سيستمتع عشاق فيلم باربي المرتقب بشدة، والذي سيُعرض في السينمات في 21 يوليو القادم، بفرصة الإقامة في قصر ماليبو (الشركة المنتجة لباربي) الخاص بالكامل المزين بالكامل باللون الوردي الفاتح المميز للدمية بفضل Airbnb.، حيث تم تحويل قصر في كاليفورنيا إلى قصر وردي يليق بالدمى الشهيرة بفضل Airbnb، والتي تستضيف إقامة زوجين محظوظين في الموقع.
كان القصر المطل على المحيط متاحًا للإيجار سابقًا في عام 2019، ولكن تم تجديده بلمعة غربية، وحتى اللون الوردي أكثر! لتعكس أسلوب المضيف الجديد للإقامة هذه المرة كين (صديق باربي)! أحذية وقبعات رعاة البقر، وسجاد من جلد البقر، وأدوات الفروسية تزين كل غرفة في المنزل تقريبًا.
يملأ اللون الوردي منزل باربي من الأرض إلى السقف طبقاً للديكور المستوحى من الألعاب، ومزود بحمام سباحة راقي، وشرفة رائعة، لكنه لا يحتوي على مطبخ أو غسالة، ويمكن أن يستوعب ضيفين فقط، وفقًا لوصف إير بي إن بي للمنزل، كما يحتوي المنزل على غرفتي نوم وحمامين وهو يتكون من 3 طوابق ومزين بمسرح خاص وغرفة هواية وقاعة رقص ديسكو في الهواء الطلق وحوض استحمام ساخن ومسبح لا متناهي وحلبة للتزلج على الجليد وصالة رياضية وشواية … ناهيك عن الإطلالات الشاملة على المحيط الهادئ.

• مميزات إضافية لضيوف كين بمنزل باربي للأحلام

وفقًا للموقع السابق تأتي الإقامة الفاخرة أيضًا مع خدمة الكونسيرج للمساعدة في ترتيب وجبات الطعام وتنظيم الأنشطة، والتي تشمل إلقاء نظرة خاطفة داخل خزانة ملابس كين، وملاقاة فرقة باربي المعتمدة، وتعلم الرقص على أرضية الديسكو، والاستمتاع بحمام شمسي بجانب المسبح، والمزيد. سيحصل الضيوف أيضًا على مجموعتهم الخاصة من ألواح التزلج على الماء وألواح التزلج على الماء باللونين الأصفر والوردي.
ستتوفر الإقامات الفردية لليلة واحدة فقط في 21 أو 22 يوليو عن طريق الحجز، ويمكن لعشاق باربي طلب حجز إحدى الإقامات المجانية بدءًا من 17 يوليو القادم، على ألا تشمل الحجوزات تذاكر السفر من وإلى ماليبو، وسيشهد استئجار Dream House عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية لباربي، من إخراج غريتا جيرويج وبطولة مارجوت روبي في الدور الفخري، رايان جوسلينج في دور كين. كما يشارك في الفيلم القادم عيسى راي، وكيت ماكينون، وأمريكا فيريرا، وسيمو ليو، وويل فيريل.

• منزل باربي في منطقة خاصة بالسكان الأثرياء والمنازل الفاخرة

يقع منزل باربي المعلن عنه قرب شاطئ El Pescador State Beach in Malibu غرب ماليبو بكاليفورنيا، وتُقدر شركة التكنولوجيا العقارية Zillow قيمة المنازل المجاورة لمنزل باربي بأكثر من 5.2 مليون دولار.
ماتيل Mattel، هي شركة ألعاب عالمية رائدة وصاحبة واحدة من أقوى مجموعات الامتيازات الترفيهية للأطفال والعائلية في العالم أهمها دمية باربي الشهيرةBarbie وHot Wheels و FisherPrice و American Girl و Thomas & Friends و UNO و Masters of the Universe و Monster High و MEGA، بالإضافة إلى الملكيات الفكرية الشهيرة الأخرى التي تمتلكها.
تشمل عروض Mattel محتوى الأفلام والتلفزيون والألعاب والتجارب الرقمية والموسيقى والأحداث الحية.
تعمل Mattel في أكثر من 35 موقعًا وتباع منتجاتها في أكثر من 150 دولة بالتعاون مع شركات البيع بالتجزئة والتجارة الإلكترونية الرائدة في العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *