Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

لماذا انتظر الأمير ويليام وكيت ميدلتون وقتاً أطول من المعتاد لإصدار صورة يوم ميلاد الأمير لويس؟

أصدر الأمير ويليام، 41 عاماً، والأميرة كيت ميدلتون، 42 عاماً، أمس صورة رسمية عبر حسابهما الخاص بأمير وأميرة ويلز على إنستغرام، خاصة بيوم ميلاد ابنهما الأصغر الأمير لويس، الذي بلغ عامه السادس، وتم التقاط الصورة بواسطة كيت. وتُعتبر هذه أول مشاركة لها، بعد إعلانها خبر إصابتها بمرض السرطان في مقطع فيديو مؤثر، ولكن ما لاحظه محبو العائلة المالكة أنه تم نشر الصورة في وقت أطول عن المعتاد.

انتظار أمير وأميرة ويلز وقت أطول من المعتاد لإصدار صورة يوم ميلاد ابنهما

في المعتاد، تسير كيت ميدلتون وزوجها الأمير ويليام على بروتوكول تقليدي محدد ورسمي في أغلب المناسبات، ويتبعانه كل عام، وكان ضمنه نشر صورة يوم ميلاد أبنائهما في اليوم السابق لذكرى يوم الميلاد، ولكن الحساب الرسمي لهما نشر الصورة في وقتٍ متأخر عن المعتاد، وعما يحدث كل عام. ويُذكر أنه في اليوم السابق لمثل هذا الحدث في السنوات الماضية للأمير لويس وكذلك إخوته، الأمير جورج والأميرة شارلوت، كان أمير وأميرة ويلز ينشران صورة يوم الميلاد.

وحسب مجلة “people”، فإن الجمهور الملكي فسر هذا الأمر أنه يعود لمرض كيت، وانشغالها برحلة علاجها من السرطان، وما أكد هذ التفسير هو اختفاؤها التام عن الأنظار منذ إعلان إصابتها، كما كان قد أخذ الأمير ويليام إجازة طويلة لرعايتها هي وأبنائهما، ولم يَعُد لمباشرة واجباته الملكية إلا منذ أيام قليلة، تحديداً مع بدء الفصل الدراسي لأولاده؛ ما يؤكد انشغالهما بخطة العلاج.

وجاء التعليق على صورة الأمير لويس وهو مستلقٍ على الأرض وسط مساحة خضراء واسعة في حديقة وندسور ومبتسم: “يوم ميلاد سادس سعيد للأمير لويس! شكراً لكم على كل التمنيات الطيبة اليوم”.

إليكِ هذا الخبر: تكريم ملكي جديد يمنحه الملك تشارلز لكيت ميدلتون

إعلان كيت ميدلتون إصابتها بالسرطان

في مقطع الفيديو العاطفي الخاص بها، بدأت كيت ميدلتون بالشكر للجميع على رسائل الدعم الرائعة التي أرسلوها وسْط تعافيها، خلال ما وصفته بأنهما كانا “شهرين صعبين للغاية على عائلتنا بأكملها”. وبشكلٍ مفاجئ، كشفت أميرة ويلز أنها تخوض معركة مع مرض السرطان، وأنها في المراحل الأولى من العلاج الكيميائي.

وذكرت زوجة ولي عهد بريطانيا الأمير ويليام، في الفيديو المؤثر، ما يلي: “في يناير، خضعت لعملية جراحية كبيرة في البطن في لندن، وكان يُعتقد حينها أن حالتي ليست سرطانية، كانت الجراحة ناجحة، إلا أن الاختبارات التي أُجريت بعد العملية أظهرت وجود سرطان، ولذلك نصحني فريقي الطبي بضرورة الخضوع لدورة من العلاج الكيميائي الوقائي، وأنا الآن في المراحل الأولى من هذا العلاج”.

اختتمت أميرة ويلز مقطع الفيديو الخاص بها مطالبةً بالخصوصية وصبر الجمهور في أثناء علاجها وتعافيها؛ حيث قالت: “نأمل أن تتفهموا أننا بوصفنا عائلة نحتاج الآن إلى بعض الوقت والمساحة والخصوصية في حين أكمل علاجي، لقد جلب لي عملي دائماً إحساساً عميقاً بالبهجة، وأنا أتطلع إلى العودة عندما أكون قادرة على ذلك، ولكن في الوقت الحالي يجب أن أركز على التعافي الكامل. في هذا الوقت، أفكر أيضاً في جميع أولئك الذين تأثرت حياتهم بالسرطان، ولكل من يواجه هذا المرض، بأيِّ شكل من الأشكال. من فضلكم لا تفقدوا الإيمان أو الأمل، أنتم لستم وحدكم”.

للمزيد من الأخبار آخر التطورات الصحية لكيت ميدلتون.. تتعافى والأمور تسير على ما يرام

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *