Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

لمحبات الحجر الأكثر رومانسية.. تألقي بأقراط شاندلير بأحجار الياقوت الوردي

يأتي اسم الياقوت من الكلمة اليونانية “sapphirus” والتي تعني “أزرق” إلا أنه يأتي بعدة ألوان وتدرجات، أكثرها سحراً الياقوت الوردي فهو نادر للغاية ويعد رمزاً للولاء والثقة والحظ السعيد، كما أنه من الأحجار الأكثر رومانسية وتعشقه النساء؛ نظراً لفخامته وجاذبيته؛
وقد أبدع مصممو المجوهرات في تصميم العديد من أقراط الشاندلير التي تبرز جمال الياقوت الوردي؛ سوف نعرضه إليكِ اليوم في هذا الألبوم.

أقراط Sutra من أنوشكا Annoushka

أقراط Sutra من أنوشكا Annoushka

أعجبتنا هذه الأقراط من أنوشكا لتناسبك في السهرات المسائية أو حفلات الزفاف النهارية؛ وصممت من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا ومرصعة بمجموعة من الياقوت الوردي الباستيل ومرصعة بماسات صغيرة لامعة، وتم تأطير الياقوت الوردي 17.66 قيراطًا بشكل جميل من الماس 6.7 قيراطًا ليشكل زوجًا أنيقًا وجريئًا من الأقراط.

أقراط شاندلير بالياقوت الوردي من Stefan Diamonds

أقراط شاندلير بالياقوت الوردي من Stefan Diamonds

تتميز هذه الأقراط الشاندلير بجاذبيتها وفخامتها، فهي مشغولة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا ومرصعة بـ 5.03 قيراطًا من الياقوت الوردي مع 4.40 قيراطًا من الألماس المستدير اللامع وصممت على شكل كمثري مستدير حولها بالألماس الأبيض مع الماسات البراقة اللامعة.
هل ترغبين بالاطلاع على مجوهرات مرصعة بأحجار ملونة مبهجة ستزديك جمالًا وأناقة

أقراط شاندلير بالياقوت الوردي من threads styling

أقراط شاندلير بالياقوت الوردي من threads styling

أعجبتنا هذه الأقراط الفخمة من الزوج المذهل من أقراط الكوكتيل المصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا؛ ومرصعة بمجموعة من أحجار الياقوت الوردي الفاتح والماس الأبيض المستدير اللامع.

أقراط شاندلير بالياقوت الوردي من BELADORA

أقراط شاندلير بالياقوت الوردي من BELADORA

نرشح لكِ هذه الأقراط الشاندلير المصممة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا ومرصعة بحجر الياقوت الوردي بتصميم كمثري ومرصعة بفصوص الماس البراقة اللامعة؛ وجاءت قوالب الياقوت الوردي المعلقة من خط ماسي مخرم من قمم مرصعة بألماس 0.90 قيراط إجمالي؛ مع حجر الياقوت الوردي بقطع بريوليت.

أقراط شاندلير بالياقوت الوردي من Vitale

أقراط شاندلير بالياقوت الوردي من Vitale

وفي هذا التصميم يمكنك اعتماد هذه الأقراط الرائعة المصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا ومرصعة بالألماس الأبيض الطبيعي 1.92 قيراطًا والروبي الجميل على شكل كابوشون بإجمالي 14.65 قيراطًا والياقوت الوردي الطبيعي بإجمالي 13.6 قيراطًا بتصميم فاخر يخطف الأنظار.
هل ترغبين بمشاهدة المزيد من موديلات أقراط ذهب أبيض.. اكتشفي ألوان الفساتين المناسبة لها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *