Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

لمدة 3 أعوام.. روشن راع بلاتيني لنادي الاتحاد

كشفت مجموعة روشن، أحد المشاريع الكبرى لصندوق الاستثمارات العامة، عن توقيع اتفاقية مدتها ثلاثة أعوام لتصبح الراعي البلاتيني لنادي الاتحاد السعودي، المتوج مؤخراً ببطولة الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن.
وتأتي هذه الرعاية في إطار استمرار دعم المجموعة للتنمية التي يشهدها القطاع الرياضي في السعودية للمساهمة في تحقيق تطلعات رؤية السعودية 2030 لتحويل المملكة إلى محط أنظار العالم على مختلف الأصعدة.

دعم للفريق المتميز

وبهذه المناسبة، أبان ديفيد جروفر الرئيس التنفيذي لمجموعة روشن، أن نادي الاتحاد جزء مهم من السياق الرياضي في المملكة عبر إنجازاته المختلفة ونجومه، ومنهم النجم الفرنسي كريم بنزيما الذي انضم مؤخرا للنادي.
وبدوره أوضح عبدالوهاب عابد الرئيس التنفيذي لنادي الاتحاد ، أن هذه الرعاية الجديدة مع مجموعة روشن تأتي في ختام موسم ممتاز للنادي استطاع خلاله تحقيق كأس السوبر السعودي وبطولة دوري روشن السعودي، مؤكداً أن مثل هذه الرعايات تدعم الفريق لتحقيق مزيد من النمو والتطوير على مستوى النادي والفريق الأول بشكل كبير خصوصاً في ظل استعدادنا للمشاركة في مسابقات قارية وعالمية مطلع الموسم الجديد.

أفضل ناد سعودي

كما كشف عابد عن خطة استراتيجية لتحويل الاتحاد إلى أفضل ناد سعودي في الفترة المقبلة، وذلك عقب توقيع عقد الشراكة مع مجموعة روشن.
وقال الرئيس التنفيذي لنادي الاتحاد خلال مؤتمر صحافي: “في الأسبوعين الماضيين كان هناك زخم كبير جداً فيما يخص تطور النادي والأحداث التي تزامنت فيه… سنة تكللت بالنجاح بعد جهود 4 سنوات حظينا فيها بكأس روشن للمحترفين وكأس السوبر”.
وتمنى عابد أن يكون التوقيع مع الشريك الجديد بداية خير، مشيراً إلى طموحهم للمزيد من التطور والإنجاز، ورؤيتهم في أن يصبح الاتحاد أفضل ناد سعودي، مضيفاً: “إن شاء الله مع شريكنا الجديد راح نختصر ذلك”.

رعايات روشن الرياضية

وبدأت مجموعة روشن رعايتها للدوري السعودي في أغسطس عام 2021 في إطار مساعيها الطموحة لتشجيع جميع السعوديين على تبني نمط حياة صحي ونشط.
وتضمنت تلك المساعي رعايتها لسباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 في جدة وسلسلة ليف جولف جدة الافتتاحية، كما تدعم رعاية روشن للاتحاد طموح السعودية لتعزيز الرياضات التنافسية، وتشمل اتفاقية الرعاية ظهور شعار مجموعة روشن على صدر قمصان الفريق الأول للرجال وفريق السيدات.

يسعدنا الإعلان عن كوننا الراعي البلاتيني لنادي #الاتحاد #جدة_كذا_روشن_وإتي_وبحر
#روشن @ittihad pic.twitter.com/zW4AeIDSgA

— ROSHN | روشن (@Roshnksa) June 8, 2023

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *