Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

لمى الشثري عضواً في مجلس إدارة هيئة الصحفيين السعوديين

فازت الأستاذة لمى بنت إبراهيم الشثري رئيسة تحرير مجلتي سيدتي والجميلة في انتخابات عضوية مجلس إدارة هيئة الصحفيين السعوديين التي أجريت “الأحد” بمقر الهيئة بالرياض.
وفازت قائمة المستقبل، التي تضمنت كلاً من بشرى خالد الربيعة، وحامد بن حسن الشهري، وذكرى محمد العطيوي “، وزيد فيصل بن كمي، وعضوان محمد الأحمري، وعلي الحازمي، وفاطمة العوفي، وفيصل عباس، ولمى الشثري، ومحمد البيشي، وممدوح المهيني، ومي الشريف، ونور نقلي.
واختار أعضاء مجلس إدارة هيئة الصحفيين؛ عضوان الأحمري رئيساً لمجلس إدارة الهيئة في دورته الجديدة، وفيصل عباس نائباً للرئيس، وبشرى الربيعة الأمين المالي للهيئة.

نسبة المشاركة

وبلغت نسبة المشاركة في التصويت 65.9% من إجمالي عدد أعضاء الهيئة الذين يحق لهم التصويت، وبعد فرز الأصوات إلكترونياً، حصل كل من: بشرى الربيعة على 116 صوتاً، وحامد الشهري على 106 أصوات، وذكرى العطيوي 105 أصوات، وزياد العنزي 140 صوتا، وزيد بن كمي 116 صوتا، وسعد المطرفي 38 صوتاً.
وحصل سلمان العيد على 35 صوتاً، وعبدالعزيز الربيعي على 38 صوتاً، وعضوان الأحمري 122 صوتاً، وعلي الحازمي 106 أصوات، وفاطمة العوفي 103 أصوات، وفهد الإحيوي 43 صوتاً، وفيصل عباس 105 أصوات، ولمى الشثري 110 أصوات، محمد الشهري حصل على 42 صوتاً، ومحمد البيشي 111 صوتاً، وممدوح المهيني 108 أصوات، ومنال الحصيني 41 صوتاً، ومي الشريف 114 صوتاً، أسامة نقلي 107 أصوات.
تابعوا المزيد: وزير الإعلام يُدشّن باب التسجيل في المنتدى السعودي للإعلام بنسخته الثالثة

أهداف القائمة

وتتضمن أبرز أهداف “المستقبل” بحسب إعلانهم، المساهمة في تطوير قطاع الإعلام في السعودية لمواكبة التحولات الإيجابية، ورعاية مصالح أعضاء الهيئة والدفاع عن حقوقهم الأدبية والنظامية داخل السعودية وخارجها، والسعي لتوفير العمل الإعلامي الذي يتناسب مع مؤهلات الأعضاء والعاطلين عن العمل، وكذلك العمل على صيانة حقوق جميع الأعضاء في حالات الفصل التعسفي أو المرض أو العجز باللجوء الى الجهات المختصة.

#فيديو | انتخب أعضاء الجمعية العمومية ل #هيئة_الصحفيين_السعوديين اليوم مجلس ادارة للدورة القادمة وفازت بها مجموعة المستقبل .#الرياض . pic.twitter.com/qjLr9YihiT

— هيئة الصحفيين السعوديين (@sju_ksa) January 28, 2024

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *