Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

لن تصدقوا: ميغان ماركل لم تحضر يوم فصح واحداً مع العائلة المالكة البريطانية

لسنوات عديدة، تحرص العائلة المالكة البريطانية على الظهور سوياً في شكلٍ ينتظره الجماهير والشعب، حين يتوجّه أفراد العائلة المالكة لحضور قداس يوم الفصح في الكنيسة.

الملك تشارلز، الملكة كاميلا، الأمير ويليام، كيت ميدلتون، الأميرة آن، الأمير إدوارد، الأمير آندرو، والمزيد. كل هؤلاء ينضمّون لبعضهم البعض في مشهد يوم الفصح. باستثناء ميغان ماركل؛ فهي العضو الوحيد في العائلة التي لم تحضر يوم فصح واحداً من يوم انضمامها للعائلة المالكة.

يوم الفصح وميغان ماركل

على الرغم من حضور ميغان ماركل العديد من المناسبات الملكية مثل: قداس الكريسماس، Trooping the Color، يبقى يوم الفصح هو المناسبة الوحيدة التي لم تحضرها دوقة ساسكس منذ انضمامها للعائلة.

عام 2018

على الرغم من أن ميغان تزوجت في عام 2018، إلا أنها لم تكن قد انضمت للعائلة في يوم الفصح لهذا العام. فقد كانت ميغان على بُعد أسابيع فقط من الزواج من الأمير هاري. انضم إلى الملكة إليزابيث الراحلة وقتها في الخدمة، الأمير ويليام وكيت ميدلتون (التي كانت حاملاً بالأمير لويس)، الأميرة يوجيني وخطيبها آنذاك جاك بروكسبانك، والأميرة بياتريس والمزيد.

عام 2019

صادف يوم الفصح عام 2019 يوم 21 أبريل، وغابت ميغان عن الظهور بجانب أفراد العائلة؛ لأنها كانت حينها حاملاً بطفلها الأول آرتشي. ومع ذلك، خرج الأمير هاري بمفرده لحضور هذا الحدث.

عام 2020

أعلنت ميغان ماركل والأمير هاري، في أوائل عام 2020 أنهما يعتزمان التنحي عن منصبهما كعضوين بارزين في العائلة المالكة، وقاما بالانتقال من موطن الأمير هاري إلى كندا، ثم إلى موطن ميغان في ولاية كاليفورنيا، في مارس.

ومع ذلك، لم تجتمع العائلة المالكة في يوم الفصح في ذلك العام بسبب جائحة كوفيد19. وقضت الملكة إليزابيث والأمير فيليب العطلة في قلعة وندسور؛ حيث أرسلت الملكة رسالة بمناسبة يوم الفصح.

عام 2021

The Queen and The Prince of Wales enjoy a walk in the grounds of Frogmore House, Windsor.
This image is one of two released to mark the Easter weekend. Head over to @ClarenceHouse to see the second photograph.
Chris Jackson/Getty Images pic.twitter.com/WAcVMzVAjI

— The Royal Family (@RoyalFamily) April 2, 2021

في عام 2021، ألغت العائلة المالكة نزهة يوم الفصح المعتادة مرة أخرى بسبب احتياطات جائحة كوفيد19. وبدلاً عن ذلك، نشر القصر صوراً للملكة إليزابيث والأمير تشارلز آنذاك على أرض منزل فروغمور، بمناسبة عطلة يوم الفصح.

عام 2022

عادت العائلة المالكة للسير مجدداً إلى الكنيسة لحضور قداس يوم الفصح، مع رفع الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا. وكان من المميز لهذا العام هو ظهور الأمير جورج والأميرة تشارلوت لأول مرة في هذا الحدث، إلى جانب والديهما الأمير ويليام وكيت ميدلتون. لم تحضر الملكة إليزابيث الخدمة، كما هو حال دوق ودوقة ساسكس.

الأمير هاري وميغان ماركل يكسران قاعدة ملكية هامة

كيت ميدلتون والأمير ويليام وميغان ماركل والأمير هاري في كنيسة القديسة مريم المجدلية في ساندرينغهام، نورفولك، شرق إنجلترا (Catherine and Prince William, Meghan Markle and Prince Harry at St Mary Magdalene Church in Sandringham, Norfolk, eastern England). مصدر الصورة: Adrian DENNIS / AFP

في عام 2017، رافقت ميغان ماركل خطيبها آنذاك الأمير هاري في احتفالات العائلة المالكة بالكريسماس. كان ظهورها خروجاً عن البروتوكول الملكي النموذجي؛ حيث لم تتم دعوة الشركاء غير المتزوجين من العائلة المالكة من قبلُ إلى ساندرينغهام لحضور الكريسماس.

جديرٌ بالذكر أنه لم تتم دعوة كيت ميدلتون إلى قداس الكريسماس عندما كانت خطيبة الأمير ويليام في عام 2010.
ملحوظة: تمت الإشارة للملك تشارلز بالأمير تشارلز في الصورة؛ لأنه تم التقاط الصورة عام 2018؛ أي قبل اعتلائه العرش.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *