Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

لوسي تروي لـ “سيدتي” ذكرياتها مع صلاح السعدني: كنت أتواصل معه كثيراً

أعربت الفنانة لوسي، عن حزنها الشديد، لوفاة الفنان صلاح السعدني، صباح أمس الجمعة، عن عمر ناهز 81 عاماً، بعد رحلة طويلة مع المرض، قائلة: “البقاء والدوام لله وحده، فقد فقدنا إنساناً وفناناً من أهم فناني العالم العربي، وبالنسبة لي الأستاذ والمعلم والأب والصديق الصدوق وكل شيء… الله يرحمه ويرحمنا جميعاً يا رب… الله يرحمك يا أستاذ صلاح”.

لم يكن يرد على اتصالاتي في الفترة الأخيرة

الفنانة لوسي، كانت حريصة على التواصل مع صلاح السعدني، حتى الفترات الأخيرة من حياته، رغم أنه ابتعد عن الساحة الفنية والأضواء بشكلٍ عام، قرابة 10 الأعوام تقريباً، وقراره قضاء كل وقته مع عائلته، حيث تقول لـ “سيدتي”، “كنت أتواصل معه كثيراً للاطمئنان عليه، وأحياناً يرد عليَّ، وأحياناً أخرى لا يتجاوب مع اتصالاتي نظراً لانشغاله، لكن في الفترة الأخيرة للأسف لم يكن يرد”.

الوقوف أمامه فرصة كافية للتعلم

وأشادت لوسي، بالموهبة الاستثنائية التي كان يمتلكها الفنان الراحل صلاح السعدني؛ إذ اعتبرت أنّ مجرد الوقوف أمامه، بمثابة فرصة لتعلم بعض مهارات التمثيل، من أداء ومشاعر وأحاسيس، وحتى طريقة الحفظ وعدم الشعور بالخوف والرهبة من الكاميرا، وأنّ تتعمق مع الشخصية والتعامل معها بصدق وبروح، مؤكدة أنها اكتسبت العديد من الخبرات، منذ سنواتٍ طويلة، حتى قبل التعاون معه، حيث كانت تجمعهما علاقة صداقة قوية، “كنت أجلس أمامه في الكواليس وأشاهد، وأركز مع طريقة كلامه وثقافته أيضاً، “هفتقدك يا أستاذ.. البقاء لله”.

مسيرة الفنان صلاح السعدني

ورحل الفنان صلاح السعدني صباح أمس الجمعة عن عمر ناهز 81 عاماً، فهو من مواليد عام 1943، والتحق بكلية الزراعة بعد حصوله على الثانوية العامة، وبدأ بتقديم عروض مسرحية على خشبة مسرح الجامعة لحبه الكبير للتمثيل، شاركه بهذه العروض زميله بالدراسة الفنان عادل إمام، وتخرجا سوياً وانطلقا في عالم الفن وسلك كل واحد طريقه.

اقرأ المزيد: بعد وفاته.. تعرفوا إلى أبناء صلاح السعدني وأهم محطات حياته

البداية الفعلية للفنان صلاح السعدني في مشواره الاحترافي بالتمثيل كانت في أوائل الستينيات من خلال التلفزيون، فيما بعد توالت الأدوار التلفزيونية عليه بالإضافة إلى أدوار سينمائية كثيرة، كان أول مسلسلاته هو “الرحيل” عام 1960، وانطلق بعدها ليقدم العديد من الأعمال التلفزيونية الخالدة في الدراما المصرية، وكان مسلسل “القاصرات” عام 2013 الظهور الأخير بسبب ظروفه الصحية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *