Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

شاهد: فيديو وفاة ريما مناع راشد بجبال حسوة عسير – تفاصيل الحادث كاملة

فيديو وفاة ريما مناع راشد بجبال حسوة عسير – تفاصيل الحادث كاملة – حيث ضحت وسائل التواصل الاجتماعي، اليوم الجمعة 04 أغسطس 2023، بخبر وفاة الفتاة السعودية ريما بنت مناع راشد، والدور البطولي الذي قامت به لإنقاذ أشقائها بجبال حسوة عسير، ولكن كان الثمن هو حياتها!

 وتفاعل الكثير من روّاد السوشيال ميديا مع وفاة ريما مناع راشد وكيف ضحت بحياتها لإنقاذ أشقائها، مغردين عن دورها الكبير، والبطولي، وداعين لها بالرحمة، والمغفرة، وأن يلهم أهله وذويها الصبر، والسلوان.

وقال أحد المغردين على هاشتاغ ريما مناع راشد: “هؤلاء هم السعوديين رحم الله ريما … قامت بما يعجز عن فعله اشد الرجال وأشجعهم. عندما علمت ان السياره ستهوي من جرف سحيق رمت بأخوانها الواحد تلو الأخر ولم يسعفها الوقت لتهوي والسياره.. ريما تستحق ان يطلق اسمها على مدرسه ليعلم التلاميذ من هي ريما ومافعلته من بطوله منقطعة النظير رحم الله ريما واسكنها فسيح جناته مع الشهداء والأبرار والصديقين”.

 

وكتب آخر: “يارب ارحم اختنا ريما النقية و يا كاتب التاريخ افرح جاتك هدية دَوِّن مع الأبطال اسمٍ من الجبال العلية أنقذ ثلاث أرواح وروحه نسيه اكتب بالذهب بصفحات الشيم هذا البطل ريما بنت مناع .. مرأة سعودية _______________ رحمها الله وغفر لها وعوضها جنات الفردوس الاعلى”.

وعلقت أخرى على فيديو وفاة ريما مناع راشد: “مثل مافيه اخوان يغدرون باخوانهم ويستغلوهم ويظلموهم ريما على صغر سنها عطتنا درس إن الدنيا بخير وفيه أخوان يخافون على أخوانهم بل ويضحون لأجلهم شكرا ريما اتمنى أن القاك يابنتي في جنة الخلد عند مليك مقتدر”.

مقطع فيديو وفاة ريما مناع راشد – تفاصيل الحادثة

تفاصيل حادث ريما مناع راشد – حيث تعرض لكم ، تفاصيل مقطع فيديو وفاة ريما مناع راشد الفتاة السعودية، في عسير، والتي ضحت بحياتها في سبيل إنقاذ أشقائها، حيث أن ريما تبلغ من العمر 21 عامًا، فعندما ترجل الأب من المركبة، وأحكم إيقافها، إلا أنها أخذت في الرجوع، والاتحاه نحو المنخفض، لتقوم الفتاة بقذف أشقائها الثلاثة من المركبة، لينجوا جميعًا وتلقى هي مصرعها، 

وقال أحد الأشخاص، أن ريما بنت مناع راشد، هي من فتيات السعودية، من منطقة عسير، من جبال حسوة الشامخة في محافظة رجال، مضيفًا، “ألمع خريجة هذا العام، مثلها مثل أي بنت طموحة، وكانت في مرحلة التدريب بمطار الملك خالد، ومستعدة لمباشرة عملها قريباً.

فيديو مقطع وفاة ريما بنت مناع راشد

 

وبهذا نكون قد عرضنا لكم عبر ، فيديو وفاة ريما مناع راشد والتضحية بحياتها لإنقاذ أشقائها في جبال عسير، إضافة إلى تفاصيل حادث وفاة ريما بنت مناع راشد، والذي أثار ضجة كبير في المملكة العربية السعودية.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *