Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

 ليالي دهراب تحمس جمهورها لخريطتها الفنية القادمة

كشفت الفنانة ليالي دهراب، عن خوضها لسلسلة أعمال جديدة خلال الفترة القادمة، دون أن تضع أي تفاصيل تتعلق بهذه الأعمال ، ولكن اكتفت فقط بالكشف عن الأسماء التي سوف تتعاون معها في هذه الأعمال وهو المنتج جمال سنان والفنان عبد الله عبد الرضا.
وشاركت ليالي دهراب، محبيها عبر صفحتها على “انستغرام”، صورة ظهرت فيها برفقة الفنان عبد الله عبد الرضا، والمنتج جمال سنان.
كما شوقت جمهورها ومحبيها لأعمالها الجديدة، بالتعليق الذي أرفقته على الصورة التي نشرتها ..” نطرونا بأعمال جديده وطرح جديد بأذن الله سلسله من الاعمال بالتوفيق من الله يارب”.

” ماما غنيمة” آخر أعمال ليالي دهراب الدرامية

“ماما غنيمة” هو عمل اجتماعي “لايت” كوميدي من تأليف علياء الكاظمي، وإخراج عبدالرحمن السلمان، وإنتاج شركة “إيجل فيلمز” للمنتج جمال سنان، وبطولة ليالي دهراب من الكويت، وفي فؤاد من السعودية، وريم سامي من مصر، إلى جانب الفنانة أسمهان توفيق، وعددٍ من نجوم الفن في الخليج.
وتدور أحداث المسلسل، الذي يتكون من ثماني حلقات، حول الجدة غنيمة، التي تقوم بتجسيد دورها أسمهان، إذ يتوفى ابنها، ويترك لها ثلاث حفيدات، لكنها تجد صعوبة في التعامل معهن، كونها لم تكن تعرفهن من قبل، كما أن كل حفيدة لها أم من بلد مختلف، واحدة كويتية وهي ليالي دهراب، والثانية مصرية وهي ريم سامي، والثالثة سعودية وهي في فؤاد.

ليالي دهراب في سطور

ليالي دهراب هي ممثلة كويتية جاءت بدايتها الفنية عام 2018 من خلال المسلسل الدرامي “محطة انتظار”، حيث جسدت فيه دور “فرح” مع محمد المنصور، وباسمة حمادة، ولاقت نجاحاً كبيراً مع الكاتب علي الدوحان في عملَيه “الكون في كفة”، و”أمينة حاف”.
كما شاركت في أعمالٍ أخرى، منها ،عشاق رغم الطلاق”، مارغريت، منزل 12، حضرة الموقف”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *