Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مؤيد النفيعي لـ”سيدتي” بعد مشاركته بـ”كان ليونز”: سعدت بالتجربة كثيرًا

أعده للنشر حاتم سعيد

ضمن فعاليات مهرجان كان ليونز الدولي للإبداع إلتقت “سيدتي” مغني الراب والممثل السعودي مؤيد النفيعي والذي تحدث عن تجربته بحضور فعاليات المهرجان والمشاركة بها مؤكدًا بأنها تجربة جديدة بالنسبة إليه أسعدته حيث أن الجمهور نصفه لا يتحدث أو يفهم اللغة العربية إلا أنه لاحظ تفاعلهم بشكل كبير.
وأوضح الفنان مؤيد النفيعي بأن من المواقف الطريفة التي رآها حينما قابل أحد الحضور وقال له أنا لا أفهم ما تقدمه ولكني أشعر بصدى الموسيقى، مضيفًا خلال حديثه لـ”سيدتي بأنها تجربة مميزة سواء من جانب الجمهرو أو المشاركين في الفعاليات وجمعت بين التعليم والترفيه.

مؤيد النفيعي: ألبوم بطن الشاعر إستغرف الكثير من الجهد

كما تحدث مؤيد النفيعي لـ”سيدتي” عن ألبومه الجديد “بطن الشاعر” مؤكدًا بأن العمل إستغرق تحضيره الكثير من الجهد وبأنه سعيد للغاية حينما تم إصداره وبشكل خاص أنه أول ألبوم موسيقي يصدر له بشكل إحترافي، موضحًا بأنه بدأ العمل على الألبوم منذ فترة إنتشار فيروس كورونا وتوقف عن العمل ومن ثم عاد إلى إستكماله معتبرًا الألبوم تجربة جميلة وتعلم منها حيث أن تجربة الموسيقى بالنسبة إليه تجربة لها خصوصيتها.
وأضاف الفنان مؤيد النفيعي لـ”سيدتي” بأنه من محبي الشعر وشاهد عدداً من المشاركين وأكثر ما اذهله بأنه وجد صلة بين الشعر العربي وفن الراب مع بعض الإختلافات القليلة، كما صرح بأنه يستعد لتقديم عدد من الأعمال الفنية التي يشارك فيها بالتمثيل خلال الفترة المقبلة وسيكون هناك أيضاً فيلم سينمائي والذي سيضم مجموعة من الفنانين بعدد من الدول العربية وستكون تجربة مختلفة.

تنظيم العديد من الجلسات الحوارية المهمة

وتعمل SRMG من خلال مشاركتها في مهرجان كان ليونز بتسليط الضوء على متحولات وتطورات المشهد الإبداعي والتقني الذي يشهده العالم من خلال تنظيم العديد من الجلسات الحوارية المهمة مع صانعي هذا التحول من المؤسسيين ورواد الأعمال وممثلي الشركات الرائدة العالمية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *